2018-04-21 | 06:11 الكرة السعودية

الإسباني يجتمع مع سامي خلال يومين.. و3 ينتظرون القرار الرسمي
كارانكا يقترب من قيادة الهلال

الرياض ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

كشفت لـ"الرياضية" مصادر مقربة، أن الإسباني إيتور كارانكا سيصل خلال اليومين المقبلين إلى الرياض من أجل الاجتماع مع سامي الجابر رئيس الهلال لمناقشة تسلمه الأمور الفنية لبطل الدوري السعودي.

وتطرقت تقارير صحافية إنجليزية أمس، إلى أن العلاقة بين كارانكا ونوتنجهام فورست فريقه الحالي باتت على وشك النهاية.

وهبط نوتنجهام العريق من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 98ـ99 ولم يعد له حتى الآن.

ويحتل حاليا المركز الـ 17 برصيد 49 نقطة في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" مع أيتور كارانكا مدربه مع تبقي 4 جولات على نهاية الدوري.

وفي الإطار ذاته، ستفتح إدارة الهلال الجديدة بشكل رسمي غدا الأحد ملفات الموسم المقبل، خلال اجتماع يعد الأول منذ تشكيلها الأسبوع الماضي برئاسة سامي الجابر.  

ويدرس الجابر إلى جانب ملف كارانكا، ملف الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السابق، ومدى إمكانية التعاقد معه مجدداً خلال الفترة المقبلة، بعد أن طلب الأرجنتيني إيمليانو دياز ابنه ومساعده العودة إلى الفريق العاصمي الذي أقيل منه فبراير الماضي.

وينتظر أن يعلن الهلال الإبقاء رسمياً على البرازيلي كارلوس إدواردو والعماني علي الحبسي والسوري عمر خربين. 

واعتمد آل الشيخ الثلاثاء الماضي، أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، وأحمد الخميس نائباً، وعضوية عبد الله الجربوع، وسلطان بن سعيد وفهد الراشد وفهد الحريش وخالد القحيز، وعبد الإله المقرن.

وكان الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، استقال عقب يوم واحد من تتويج الفريق بطلاً للدوري السعودي للمحترفين، للموسم الثاني على التوالي.