2010-03-13 | 18:00 مقالات

مثالية رئيس

مشاركة الخبر      

صورة معبرة شاهدتها يوم أمس لرئيس أحد أندية الدرجة الثانية وهو في نفس الوقت زميل إعلامي..
ـ الصورة للزميل العزيز عبدالعزيز المريسل رئيس نادي الجيل يقبل فيها رئيس نادي النجمة السابق صالح الواصل تقديراً لسن ومكانة هذا الأخير..
ـ جمال الصورة في تعبيرها عن المعنى الحقيقي للهدف الأسمى من التنافس الرياضي خصوصاً أنها التقطت بعد خسارة فريق الجيل من منافسه على الصدارة فريق النجمة بل إن خسارة أمس الأول وضعت فريق النجمة على الصدارة ورغم ذلك تميز الزميل المريسل بالروح الرياضية الحقة وهنأ الواصل بل وقبل رأسه..
ـ نحتاج لأكثر من صورة من هذا النوع لنرسخ لدى المتلقي الرياضي مفهوم الروح الرياضية بل إنني تمنيت لو أن المباراة كانت منقولة على الهواء مباشرة خصوصاً أنها كانت تجمع متصدر ووصيف دوري أندية الدرجة الثانية..
ـ وطالما أننا نتحدث عن مباراة في دوري أندية الدرجة الثانية فلا بد من الإشادة بالعمل الكبير لإدارة نادي النجمة برئاسة الصديق العزيز إبراهيم السيوفي الذي (ومعه فريق العمل) استطاع بهدوء أن يقدم فريقاً كروياً متميزاً قدم عروضاً لافتة وحقق نتائج إيجابية وظل يطارد فريق الجيل على الصدارة حتى انتزعها منه وبات فريق النجمة أبرز المرشحين للصعود لدوري الدرجة الأولى..
ـ صدارة النجمة لأندية الدرجة الثانية لم تكن مستغربة لسببين رئيسيين.. أولهما أن الفريق لم يتأرجح موقعه في سلم الدوري بل كان ثابت الأداء والموقع ما يعني أن هناك عملاً فنياً في الفريق..
ـ أما السبب الثاني (وهو الأهم) فيتمثل بوجود الخبير إبراهيم السيوفي الذي قاد النجمة للمربع الذهبي في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قبل عدة مواسم...السيوفي يملك من الخبرة في إدارة الكرة ما يمنح النجمة العودة لدوري المحترفين وليس فقط صدارة دوري أندية الدرجة الثانية.