2017-10-15 | 18:00 الكرة السعودية

قدم التهنئة لتركي ال الشيخ .. طالب بغربلة الاتحادات .. ورفض حكاية إقالة المدرب.. فهد بن خالد
الآسيوية غيرت أهدافنا.. وخالد لن يرحل

مشاركة الخبر      

كشف فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن الخروج من البطولة الآسيوية جعل أهدافهم تتغير من البطولة القارية إلى بطولة الدوري وكأس الملك محلياً، وذلك بعد تحقيق فريقه الفوز الكبير وبخماسية على مضيفهم فريق الشباب أمس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعن مشاركة المهاجم عمر السومة على الرغم من عودته من أستراليا من رحلة استغرقت ١٧ ساعة قال الرئيس الأهلاوي: "السومة لاعب دولي محترف وهو جاهز في كل الأوقات"، مشيراً إلى أن لاعباً كبيراً مثل السومة لا يحتاج إلى تهيئة نفسية وهو قدر المسؤولية.

وتحدث الرئيس الأهلاوي عن الظهور الأول لمحمد العويس ضد فريقه السابق الشباب قائلاً: "العويس لاعب محترف ونحن كإدارة راضون عن أدائه، نحن في زمن الاحتراف، فعبدالفتاح عسيري لعب مع الاتحاد ضدنا والآن يلعب معنا، وكذلك الحال لأسامة هوساوي لعب لنا والموسم الماضي لعب ضدنا، وهذا هو الاحتراف".

وعلق الرئيس الأهلاوي عن ابتعاد الأمير خالد بن عبدالله الشرفي الأهلاوي، وقال: "الأمير خالد لم يبتعد وإنما سيكون رحيله نهاية الموسم"، مشيراً إلى أن ما يتردد عن إقالة الأوكراني ريبروف شائعة تظهر في كل مباراة، والإدارة لم تفكر في ذلك وسوف يستمر المدرب لنهاية عقده.

وحول تعليقه على قرارات رئيس هيئة الرياضة واتحاد القدم الأخيرة بارك فهد بن خالد هذه القرارات وقال: "أبارك لتركي آل الشيخ ترؤسه اللجنة الأولمبية، كما أبارك له هذه القرارات وأشد على أزره وأقول الاتحادات الأخرى تحتاج إلى غربلة ونحن معه ونؤيده".

وتطرق الأمير فهد بن خالد إلى القرار المتوقع لقضية محمد العويس وقال: "هو قرار من بين عدة قرارات وعموماً نحن مع تركي آل الشيخ في جميع ما يقرره ونحترم ونقدر كل القرارات". 

وعن تفضيله الجلوس في الأماكن المخصصة للصحفيين قال: "الجلوس فيها ممتاز لما تقدمه إدارة الملعب من خدمات كالمكيفات والمياه والشاي"، مبيناً أنها أكثر راحة من المنصة.