2018-09-20 | 00:08 الكرة السعودية

آل الشيخ يتفاعل مع فيديو الرياضية  .. مسلي يطالب بالالتزام.. والقادسية يبرئ ساحته
التذاكر المخفضة تشعل أزمة

صورة التقطت أمس لمشجع يحمل بطاقة تتيح له الحصول على تذكرة مخفضة حسب قرار الهيئة إلا أنه فوجئ بعدم الاستجابة من المسؤولين عن بيع التذاكر ما دعا تركي آل الشيخ للتفاعل مع الموضوع عقب بثه في موقع “الرياضية” الإلكترونيتصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ حسام النصر الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
مشاركة الخبر      

أرجعت إدارة نادي القادسية، حجب التذاكر المخفضة عن بعض الجماهير في مباراة فريقها أمس أمام النصر إلى عدم إبراز معظمهم لما يثبت أحقيتهم لهذه التذاكر، سواء من العسكريين أو الأيتام، أو ذوي الشهداء.
وساهم عدم إعلان النادي عن أماكن بيع التذاكر المخفضة جدلاً واسعاً لدى بعض ممن تنطبق عليهم الشروط، ودفع ذلك المستشار تركي آل الشيخ ليؤكد في تعليق له على فيديو نشره موقع "الرياضية" أمس لأحد الجماهير وهو يشتكي من غياب التذاكر المخفضة، بأخذ الملاحظات التي قدمها المشجع بعين الاعتبار.
وقال أحمد سالم، مسؤول بيع التذاكر في القادسية لـ"الرياضية": "تم تطبيق بيع التذاكر المخفضة لكل من شملهم قرار هيئة الرياضة، كثيرون لا يملكون إثباتاً، لذلك تم بيع تذاكر مخفضة لهم بالقيمة المعلنة". وخصصت إدارة القادسية البوابة رقم 2 لبيع التذاكر المخفضة.
من جهته، شدد مسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، على ضرورة التزام الأندية بتعميم وقرارات الهيئة العامة للرياضة، ومنها ما يخص قائمة المستفيدين من تخفيضات حضور مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من الجهات الحكومية وغيرهم من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضح آل معمر لـ "الرياضية" أن رابطة دوري المحترفين ليس لها علاقة ببيع وتسويق التذاكر التي تعد حقاً للأندية ولكنها تُسأل عنها بتطبيق القرارات والتعاميم والتنسيق ما بينها وبين الشركات المسوقة لها. وأضاف: "تطبيق قرار الهيئة بتخفيض التذاكر للمشمولين في القائمة، مسؤولية النادي المستضيف، فالرابطة لا تسوّق التذاكر وإنما الأندية أو الشركات المسوّقه لها".