2018-12-19 | 00:43 الكرة السعودية

بدأ ترتيبات تسجيل السعودي وسالم والاستغناء عن ألفاريز
الحزم يتدارك مشكلات الصيف

الرس ـ فهد البطاح
مشاركة الخبر      

بدأت إدارة نادي الحزم تحركاتها لتسجيل مصطفى السعودي "مواليد السعودية"، في قائمة الفريق الأول خلال فترة القيد الشتوية، مع تحويل سالم علي إلى خانة "لاعب سعودي".
وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن الإدارة الحزماوية تسعى إلى تدارك مشكلة عدم تسجيل مصطفى السعودي في الصيف، خاصة أن الروماني دانيال إيسايلا مدرب الفريق الأول مقتنع بإمكاناته إلى حد بعيد، ويعتمد عليه كثيرًا في التدريبات، ويجهزه حاليًا لشغل مركز لاعب المحور المتقدم خلال النصف الثاني من الموسم.
وفي الوقت ذاته، أبانت المصادر نفسها أن سالم علي مسجل "لاعب مواليد" في كشوفات اتحاد الكرة، على الرغم من أنه يحمل الجواز السعودي، ولعب في كأس الخليج الماضية، مشيرة إلى أن إدارة الحزم تسعى إلى قيده "سعوديًا" حتى تتمكن من إضافة مصطفى السعودي ولاعب مواليد آخر في يناير، إلى قائمة الفريق الأول.
من جهة أخرى، كشفت مصادر موثوقة أن البوليفي جيلبرت ألفاريز مهاجم فريق الحزم الأول لكرة القدم سيكون أول المغادرين في الانتقالات الشتوية، بعدما فشل في تقديم الإضافة خلال الفترة الماضية. ويفضّل إيسايلا الاعتماد على محمد الصيعري في مركز المهاجم الصريح، بينما يمثّل مجاهد المنيع الخيار الثاني للمدرب في الخط الأمامي.