2018-12-28 | 19:19 الكرة السعودية

البلطان: روحي القتالية خلف تطور الشباب

بريدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أرجع خالد البلطان رئيس نادي الشباب أسباب التطور الكبير الذي حصل بعد إشرافه على الفريق، إلى أن اللاعبين والجهاز الفني تطبعوا بروحه القتالية، وأصبحوا يعملون كمنظومة واحدة منسجمة، مشيراً إلى أن اللاعبين استجابوا لمطالبه وحققوا المطلوب منهم.
وواصل الفريق الشبابي سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق الفوز الرابع اليوم الجمعة أمام الحزم 3-1.
وقال رئيس الشباب في حديثه بعد نهاية المباراة:" الفريق تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية وبات يقدم مباريات رئعة جداً ويحقق الانتصار، وهذا نتاج العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، الذين استطاعو فهم سياستي والأهداف المطلوبة منها وطبقوها على أرض الواقع".
وأضاف:" السر الكبير في ارتفاع مستوى الفريق خلال المباريات الماضية هو تطبع اللاعبين والجهاز الفني بروحي القتالية التي نقلتها إليهم وأصبحنا نعمل كمنظومة عمل واحدة متناغمة ومترابطة والكل ينفذ عمله باتقان واحترافية، وأشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني على هذا العمل".
وبين البلطان أنهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة سيقومون ببعض التغيرات الطفيفة وتطعيم بعض المراكز ببعض اللاعبين، وكان لارتفاع مستوى اللاعبين الأجانب خلال المباريات الماضية دور في نيتهم تغير عدد بسيط منهم فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأكد خالد البلطان على أنه طلب من المدرب في أول اجتماع تحديد عدد النقاط التي يستطيع أن يحصدها في نهاية الدور الأول من الدوري وأجابه بأنه يستطيع حصد 24 أو 25 نقطة، لكنه طالبه بحصد 28 نقطة لضمانه الثلاثة نقاط في إحدى المباريات.