2019-03-27 | 00:31 الكرة السعودية

التذاكر تنفد.. والنصر يستنجد

صور التقطت أمس لمشجع برفقة عائلته يعرض تذاكر الهلال بعد الحصول عليها.. فيما يبدو المغربي حمد الله مهاجم النصر وماجد عبد الله أسطورة الكرة السعودية مع طفل في مناسبة خاصة.. إضافة إلى جماهير اصطفت مبكراً في طوابير طويلة أمام نقاط البيع في ملعب الأمير فيصل بن فهد تنتظر وصول دورها لشراء تذاكر مواجهة الديربي المنتظر بين النصر والهلال بعد غدٍ على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: إقبال حسين وفهد المري
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

استنجدت إدارة نادي النصر، مساء أمس، بشركة أمنية متخصصة لتنظيم جماهير فريقها الأول لكرة القدم مع نظيره الهلال الجمعة المقبل.
وأشارت لـ "الرياضية" مصادر رسمية، إلى أن الشركة التي وقع معها النصر ستؤمن أكثر من 600 عنصر في المدرجات المخصصة للأفراد في ملعب الملك فهد الدولي خلاف الجهات الأمنية، وذلك بهدف منع وجود أي من جماهير الناديين في المقاعد المخصصة للمنافس.
وينتظر أن يعمل المنظمون من الشركة الأمنية على ضبط المخالفات وتسليم مرتكبيها للجهات الأمنية في حال وجود أي تجاوزات.
وعلى صعيد التذاكر، نفدت أمس الدفعة الأولى من التذاكر المخصصة لنادي الهلال في الدرجة الموحدة والبالغة نحو ستة آلاف تذكرة، على أن يستكمل اليوم باقي الكمية المحددة بطرح ثمانية آلاف تذكرة، بعد أن طبعت إدارة النصر نحو 14 ألف تذكرة موحدة للجماهير الهلالية.
في حين خصصت نحو 36 ألف تذكرة لجماهير النصر، تم طرح 10 آلاف تذكرة منها أمس نفدت جميعًا وسط إقبال كبير من الجماهير التي زحفت بأعداد هائلة على مواقع البيع في متجر نادي النصر، وملعب الملك فهد الدولي، وملعب الأمير فيصل بن فهد لشراء التذاكر. وحرصت إدارة النصر على طرح التذاكر على دفعات، لمنع ممارسات مستغلي المناسبات من أصحاب السوق السوداء.