2019-09-02 | 22:56 منوعات

الدرعي: سلطان بن حمدان يدير الأشواط بالهاتف

حوار: راكان المغيري
مشاركة الخبر      

صوت أقوى المؤسسات الخليجية للهجن ومسيّر أمورها الإعلامية يفند آراء المؤسسة الرسمية إعلاميًا . "الرياضية" التقت محمد بالسالومي الدرعي، المتحدث الرسمي والمدير الإعلامي لهجن الرئاسة الإماراتية، الذي كشف عن تفاصيل يؤديها المشرف العام الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، وتحدث عن صفقة المؤسسة الحمراء منتزعة الرموز الخليجية الكبيرة.
01
كيف شاهدت مهرجان ولي العهد
في نسخته الثانية؟
مهرجان متميز وضخم، وحضرت فيه هجن الرئاسة بعد أن خطفت 90 في المئة من رموزه في النسخة الأولى للمشاركة مع إخوانهم من المؤسسات الأخرى.
02
أبرمتم صفقات مدوّية في الأعمار الصغيرة.. وسجلت صفقاتكم أرقامًا قياسية ..
ماذا تهدفون له؟
نعم صحيح، وهجن الرئاسة تعمل على دعم الملاك الخليجيين من خلال عمليات الشراء وفق استراتيجيتها، التي يشرف عليها الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، ولن تتردد المؤسسة في الشراء في أي وقت وزمان، وأي مطية قوية لن نتردد في شرائها، وأبرمنا صفقات عدة بمبالغ بـ 4 ملايين و600 ألف، وبمليونين و500 ألف، ومليونين، جميع هذه الأرقام حضرت في الصفقات.
03
كم عدد الصفقات التي تم إبرامها حتى الآن؟
أكثر من 45 صفقة، ولا ننظر للكم، ما يهمنا أن نكون داعمين بشكل مباشر للملاك من خلال عمليات الشراء التي تتم معهم، ولدينا هجن نوعية تحت مظلة المؤسسة.
04
هل هذه الصفقات تبين ضعفًا في إنتاج المؤسسة؟
لا إطلاقًا، لدينا إنتاج قوي وسيكون حاضرًا في مناسبات هذا العام، ولكن كما ذكرنا دعم الأسواق هدف رئيس من ضمن أهداف المؤسسة، ونبرهنه من خلال هذه الصفقات.
05
ذكرت أن الشيخ سلطان بن حمدان داعم بشكل مباشر لجميع العاملين.. حدثنا عن هذا الأمر؟
نعم، الشيخ سلطان بن حمدان داعم ومتابع لأصغر التفاصيل من المقيظ إلى التفحيم إلى العلف إلى مسايرة الأشواط، بل إنه في حال كان بعيدًا يتواصل مع المضمر على الهاتف أثناء الشوط، ويساير الشوط هو بنفسه، وهو أب روحي للجميع، وأيضًا داعم ويهتم بالتفاصيل في المؤسسة أكثر من اهتمامه بنفسه.
06
لماذا حضرت هجن الرئاسة النسخة الماضية بعزبتين؟
الشيخ سلطان بن حمدان يضع خطة ويوجه المضمرين بالتوجه، ولدينا موسم طويل ومهرجانات عديدة، وجميع المضمرين يتوجهون بحسب نظرة المشرف العام في وجودهم، ومن الممكن أن يكون المنصوري وابن حمدون حاضرين في مهرجانات أخرى، هذا وفق خطة موجودة مسبقًا، والجميع ينفذ ما يطلب منه وفق التوجيهات.