2019-12-27 | 01:30 الكرة السعودية

سجل الفوز الرابع على التوالي.. وعمق جراح العدالة
الرائد.. النقطة الـ 12

صورة التقطت أمس للكاميروني دجوم يحتفل مع محمد فوزير ورائد الغامدي وبقية زملائه بهدفه في شباك العدالة أمس لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة (المركز الإعلامي ـ الدوري السعودي)
الرياض ـ الرياضية ، بريدة ـ نايف البدراني
مشاركة الخبر      

حقق فريق الرائد الأول لكرة القدم الفوز الرابع له على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على العدالة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة لحساب الجولة الـ13 بهدف نظيف من توقيع الكاميروني أرنولد دجوم، في مباراة شهدت 6 بطاقات صفراء، وركلة جزاء مهدرة للعدالة.
الرائد نجح في إضافة 12 نقطة كاملة لرصيده في أربع جولات مقابل 11 فقط سجلها في تسع جولات، ما جعله يحتل المركز الثالث مؤقتًا في انتظار نتيجتي مباراتي التعاون أمام الاتفاق والوحدة أمام الفيصلي اليوم.
أما العدالة ففشل للأسبوع الثامن على التوالي في تسجيل أي فوز منذ الجولة الرابعة عندما فاز على أبها “ 2 ـ 1”، حيث خسر بعدها 7 مباريات وتعادل في واحدة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، ما سيجعله يحتل المركز الأخير في حال فوز فريقي الفتح وضمك في مباراتيهما اليوم أمام الاتحاد وأبها أو تعادلهما.


خشونة زائدة
شهدت مباراة الرائد والعدالة، أمس، خشونة كبيرة، ما اضطر الهولندي كيفين بلوم، حكم الساحة، إلى إشهار 6 بطاقات صفراء.
كما أوقف الحكم المباراة عدة مرات لعلاج اللاعبين من التدخلات القوية، كان آخرها إصابة عز الدين دوخة الحارس في رأسه، بعد تدخل من أحد لاعبي العدالة في الدقيقة 94 من المباراة.


دوخة يصحح الخطأ
تفوق الجزائري عزالدين دوخة، حارس مرمى الرائد، في تصحيح الخطأ الذي وقع فيه ومنح من خلاله فريق العدالة ضربة جزاء “51” بعد إعاقته السنغالي أليو سيسيه. وتصدى دوخة باقتدار لتسديدة الملغاشي كارلوس أندريا مهاجم العدالة الذي فوّت فرصة تعديل النتيجة.