2019-12-31 | 21:37 الكرة السعودية

بعد 72 ساعة من لقاء الدوري.. كأس الملك يجدد صراع الاتحاد والفتح

جدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

تتجدد مواجهة فريقي الاتحاد الأول لكرة القدم، وضيفه الفتح، الأربعاء بعد 72 ساعة على تعادلهما المثير 1-1 في دوري المحترفين؛ وتأتي هذه المرة في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في "الشرائع".
وجاء تأهل الاتحاد إلى دور الـ16 من كأس الملك بعد تخطيه مضيفه الصفاء "درجة ثانية" بالفوز عليه 4-1، بينما تجاوز الفتح مضيفه نجران بالفوز عليه 3-1 في ذات الدور.
ويسعى فريق الاتحاد إلى العودة إلى الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد سوء نتائج الفريق في دوري المحترفين، بالتأهل إلى دور الـ8 في كأس الملك.
وأنهى الفريقان تحضيراتهما للمواجهة بمجموعة من التدريبات، حيث أختتم الفريق الغربي استعداداته بتمرين خصصه الهولندي تين كات مدرب الفريق للواحي الفنية، حيث طبق عدد من الجمل التكتيكية التي سيطبقها في المواجهة.
وفي المقابل أدى الفتح تدريبه الختامي على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث قسم البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفريق اللاعبين إلى قسمين أدوا تدريبات على ثلث الملعب، قبل أن يختتم التمرين بمناورة تكتيكية.
وكان فريقا النصر وأبها تأهلا إلى دور الثمانية بعد فوزهما على ضمك والتعاون ( 4-2 ) ، ( 1-0 ) الأسبوع الماضي في انطلاق لقاءات دور الـ 16 .