2020-01-31 | 22:11 الكرة السعودية

الاتحاد يرفض السقوط أمام الرائد

بريدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

فرط فريق الرائد الأول لكرة القدم في تقدمه بهدف أمام ضيفه الاتحاد ليخرج متعادلاً 1-1 في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الفريق القصيمي متقدمأ على ضيفه الغربي قبل 10 دقائق على نهاية الزمن الرسمي للمباراة، تقدم أحمد الزين للرائد عند الدقيقة 50، وأدرك الأرجنتيني الأرجنتيني ليوناردو جيل 80.
النتيجة رفعت رصيد الرائد 27 في المركز السادس، والاتحاد إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر في انتظار بقية مباريات الجولة.
بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين حتى نصف الساعة الأولى، ومن ثم دانت السيطرة للاعبي الرائد لكن دون فعالية تذكر في أمام مرمى الاتحاد.
وغابت المستويات وكثرت أخطاء لاعبي الفريقينفي معظم فترات اللعب خلال هذا الشوط وابتعدت الخطورة عن مرمى الفرسيقين لينتهي الشوط الألوة بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني جاء مغايراً عن سابقه وكانت هجمات أصحاب الأرض الأكثر والأخطر على المرمى، واجبروا لاعبي فريق الاتحاد على التراجع.
وأثمر الضغط عن هدف للرائد بواسطة أحمد الزين لاعب الفريق مستفيداً من تمريرة زميله المغربي محمد فوزير عند الدقيقة 50.
ودفع الهولندي تين كات مدرب الاتحاد بالفريد بوني الوافد الجديد في أول ظهور له مع الفريق الغربي في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي، ليتمكن الأرجنتيني ليوناردو جيل لاعب الاتحاد من إدراك التعادل لفريقه بتسدية قوية خارج منطقة الجزاء فشلت معها محاولات الجزائري عزالدين دوخة لتسكن الشباك عند الدقيقة80.
هذا، وسيحل الاتحاد ضيفاَ على التعاون الأربعاء المقبل، بينما يحلل الرائد ضيفاً على الهلال في ذات اليوم لحساب الجولة المقبلة.