2021-04-13 | 22:27 الكرة السعودية

آسيويا.. النصر يأمل في تجاوز التعثرات المحلية

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يبدأ فريق النصر الأول لكرة القدم، الأربعاء، مشواره في دوري أبطال آسيا 2021، بطموح مختلف عن مشاركاته السابقة، بعد وصوله في النسخة الماضية من البطولة إلى نصف النهائي للمرة الأولى.
ويواجه الأصفر في مستهل مشواره، نظيره الوحدات الأردني، على ملعب «مرسول بارك»، ضمن مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة التي يستضيفها الأصفر.
ورفعت المشاركة السابقة للأصفر السعودي، سقف طموحات مشجعيه، عندما كان على مشارف الوصول إلى النهائي الأول في تاريخه، قبل أن يودعها بركلات الترجيح أمام بيرسبوليس الإيراني.
ويأمل النصراويون في تجاوز عثراتهم في المسابقات المحلية، وتجاوز دور المجموعات للنسخة الحالية، التي تقام بنظام التجمع لمدة 16 يوماً، قبل الفترة الصيفية التي تتيح لهم ترتيب الصفوف قبل خوض الأدوار الإقصائية.
ولا يمر النصر في المسابقات المحلية بظروف مطمئنة لجماهيره، حيث ودع كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي بخسارته أمام الفيصلي 0-1، فيما يحل في المركز الخامس بسلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ36 نقطة.
على الطرف الآخر، يدخل الفريق الأردني بمعنويات مرتفعة، حيث توج مطلع الشهر الجاري، بكأس السوبر بفوزه على الجزيرة 2-0، إضافة إلى أنه حامل لقب الدوري الأردني في الموسم الماضي، حيث يعيش أفضل أيامه خلال الفترة الحالية.