2021-04-16 | 00:30 الكرة السعودية

ميكالي: الإصابات كلفتنا التعادل

الرياض - حمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

أرجع البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تعادل فريقه أمام أجمك الاوزبكي، الخميس، إلى الإصابات المتعددة التي تعرض لها لاعبي فريقه خلال اللقاء.
وتعادل الهلال في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا 2021، مع أجمك الأوزبكي 2-2، في لقاء احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "قدمنا مباراة جيدة من حيث المجهود، واستطاعتنا العودة بعد التأخر بهدف إلى التقدم في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني فقدنا السيطرة، واضطررنا لاستبدال أكثر من لاعب بسبب الإصابة".
وزاد:"مباريات البطولة الآسيوية تجمع أفضل الأندية في بلدانهم، وجميع اللقاءات مهمة وصعبة وسندخل جميع المبارات المقبلة من أجل الانتصار".
وأوضح ميكالي أن استبدال الأرجنتيني فييتو والكوري جانج هيون والبيروفي كاريلو ثلاثي الفريق، جاء بسبب إصابات تعرضوا لها خلال المباراة.
‏وفي رده على سؤال حول تغييراته بالزج بثلاثة لاعبي محور، رغم حاجته إلى التسجيل رغم وجود حمد العبدان على دكة البدلاء، قال: "احترم كل الآراء، ولكننا وصلنا أكثر من مرة، وتحققت لنا فرص عده بعد التبديلات، وبالنسبة للعبدان فلم يكن جاهزاً للقاء بشكل كاف لأنه للتو عاد من إصابة".