2021-04-20 | 03:28 الكرة السعودية

الثالثة.. غزارة أهداف

صورة التقطت أمس للأرجنتيني فييتو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال أداء التدريبات الاسترجاعية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سجلت المجموعة الأولى التي تضم الهلال السعودي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي وأجمك الأوزبكي وشباب أهلي دبي الإماراتي، ثاني أفضل نسبة تسجيل للأهداف من بين المجموعات الخمس المشاركة في دوري أبطال آسيا 2021 “الغرب”، وذلك عقب نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات.
وتساوى فريق الهلال الأول لكرة القدم بالأفضلية من حيث نسبة التسجيل مع فريق أجمك الأوزبكي، بواقع 4 أهداف لكليهما، من أصل 11 هدفًا، فيما كان نصيب استقلال دوشنبه الطاجيكي 3 أهداف، وأهلي دبي بلا رصيد. وتملك المجموعة الثالثة التي تضم الأهلي السعودي، والاستقلال الإيراني، والدحيل القطري، والشرطة العراقي، الرقم الأعلى في تسجيل الأهداف، بواقع 14 هدفًا، في حين تتساوى المجموعة الثانية التي تضم الشارقة الإمارتي وتاركتور تبريز الإيراني وباختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي، مع المجموعة الرابعة التي تضم النصر السعودي وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني والسد القطري، برصيد 7 أهداف لكل مجموعة.
وتعتبر المجموعة الخامسة التي تضم برسبوليس الإيراني وجوا الهندي والوحدة الإماراتي والريان القطري، الأضعف من بين المجموعات الخمس بواقع 5 أهداف فقط.