2021-04-20 | 18:09 الكرة السعودية

مدرب الهلال: سالم اقترب من الجاهزية

الرياض - عبدالله الحنيان - حمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة فريقه أمام الاستقلال الطاجيكي، مشيراً إلى اقتراب جاهزية سالم الدوسري في الأيام المقبلة.
ويواجه الهلال نظيره الاستقلال الطاجيكي، الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة الـ3 من دوري أبطال آسيا 2021.
وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: " نواجه ضغط مباريات ولكن فريقنا مُعد بشكل مميز لمثل هذه الحالات المرهقة، مواجهة الغد تعد بمثابة القمة لأنها تجمع بين متصدري المجموعة ونأمل في تحقيق الانتصار والانفراد بالصدارة".
وأضاف: " الفريق الطاجيكي يتميز بالجوانب الدفاعية المميزة وهي سلاحه وقوته بجانب الهجمات المرتدة، منافسنا يمتلك جانب دفاعي جيد، علينا عدم الاستعجال لتفكيكه."
وتابع: "إعدادنا مبني على التمارين الاسترجاعية لقصر الوقت، مباراة الغد تجمع المتصدرين ونأمل تحقيق الانتصار."
وفي نهاية حديثه أكد ميكالي أنه سيستعين بخدمات سالم الدوسري في المباريات المقبلة بحكم أنه أكثر جاهزية قليلاً من عبدالله الحمدان الذي يأمل أن يستفيد من خدماته على الأقل فيما تبقى من منافسات البطولة القارية."
ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف عن الاستقلال الطاجيكي، مقابل نقطة لكل من أجمك الأوزبكي وشباب الأهلي دبي الإماراتي.