2021-04-25 | 21:00 الكرة السعودية

آسيويا.. النصر يبحث عن العبور المبكر

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، في الابتعاد بصدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021، عندما يلاقي الوحدات الأردني، الإثنين، على ملعب جامعة الملك سعود «مرسول بارك»، ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة.
ويتصدر الأصفر ترتيب مجموعته بـ8 نقاط، كسبها من انتصارين وتعادلين، متقدماً على السد القطري صاحب الـ7 نقاط، وفولاد الإيراني بـ5، وأخيراً الوحدات بنقطة واحدة.
ويتحدى الأصفر الظروف عندما يلاقي خصة الأردني، بفقدانه إلى عدد من لاعبيه بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، يتقدمهم الأسترالي برادلي جونز الحارس، وعبدالرحمن العبيد الظهير الأيسر، إضافة إلى غياب المغربي نو الدين أمرابط، لاعب الوسط، لتراكم البطاقات، فيما يغيب عن الفريق الأردني يزن العرب لاعبه الذي طرد بالبطاقة الحمراء في أمام السد.
ويدرك أصفر العاصمة أن الانتصار أمام الفريق الأردني يقربه كثيراً من التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، قبل جولة على نهاية دور المجموعات، حيث إن الانتصار يرفع رصيده إلى 11 نقطة.
على الطرف الآخر، يفقد فريق الوحدات حافز التأهل المباشر عن المجموعة إلى الدور المقبل من البطولة، بحلوله في مؤخرة جدول الترتيب بنقطة واحدة فقط، إلا أنه يأمل في تحقيق انتصاره الأول في البطولة التي يشارك بها للمرة الأولى في تاريخه.