2021-04-27 | 02:43 الكرة السعودية

ثنائية الوحدات تعيد ذكريات الأرجنتين
في الرابعة.. مينيزيس يخسر

الرياض ـ سعد الفراج
مشاركة الخبر      

خسر البرازيلي مانو مينيزيس، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، من الوحدات الأردني 1ـ2 ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا، في اللقاء الرابع له مع الفريق الأصفر منذ أن تم التعاقد معه خلفًا للكرواتي ألين هورفات، المقال بعد الخسارة من فريق ضمك في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقاد مينيزيس النصر في 3 مواجهات في البطولة القارية، كسب اثنتين وتعادل في واحدة.
وبعد الخسارة في المواجهة الرابعة استعاد مينيزيس ذكريات قيادته للمنتخب البرازيلي بعد أن سجل خسارته الأولى مع المنتخب أمام الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء في الجولة ذاتها، بعد أن حقق نتائج إيجابية مع السامبا في أول 3 مواجهات.
ولم يسبق لصاحب الـ 58 عامًا مع الأندية التي دربها أن خسر في رابع المباريات بعد 3 نتائج إيجابية.
ويتعين على البرازيلي أن أراد أن يكمل المشوار في البطولة والابتعاد عن الحسابات، تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، بعد غدٍ، أمام السد القطري في ختام دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة.

المرة الأولى.. النصر يتأخر
تلقت شباك فريق النصر الأول لكرة القدم هدفًا في شوط المباراة الأول من هجوم فريق الوحدات، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” في الرياض.
وتعد هذه المباراة الأولى التي يتلقى فيها فريق النصر هدفًا ويتأخر في شوط المباراة الأول، منذ انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021. واستطاع فريق الوحدات أن ينهي الشوط الأول من المباراة متقدمًا بهدف أحمد زريق عند الدقيقة 44.

أمرابط يحضر في الأخيرة
حضر المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” لمتابعة مواجهة فريقه أمام الوحدات، حيث تغيّب بسبب تراكم البطاقات.
وسيعود أمرابط للمشاركة مع زملائه في المباراة الأخيرة، والتي تجمع الفريق أمام السد القطري الخميس المقبل، بعد أن أنهى فترة إيقافه مباراة واحدة.
بينما يحمل عبد الإله العمري وعلي لاجامي وعبد الله مادو وعبد الرزاق حمد الله وبيتروس، بطاقة صفراء واحدة في المباريات الماضية.

الكثيري: الحكم أخطأ.. وجزائية العمري لم تُحتسب
كشف سعد الكثيري، المحلل التحكيمي الحصري لـ “الرياضية”، عن أن علي حسن، الحكم البحريني، لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة 100 في المئة للنصر عند الدقيقة 64، بعد أن تعرض عبد الإله العمري لمسك أثناء لعب ركلة الزاوية من أحد لاعبي الوحدات الأردني، مشيرًا إلى أن هذه هي الحالة الوحيد التي أخطأ فيها الحكم التقدير وكان من الأولى احتسابها.
وقال: “احتسب الحكم ركلة جزاء لرائد الغامدي عند الدقيقة 94 وهو قرار صحيح بعد إعاقة من قبل الحارس، وجميع الأهداف صحيحة”.