2021-04-28 | 23:26 الكرة السعودية

إصابة جديدة تبعد عبدالفتاح عسيري

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن النصر غياب عبد الفتاح عسيري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي، 4 أسابيع، وذلك نتيجة الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه الأخير أمام الوحدات الأردني، إثر تعرضه إلى تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.
وعلى صعيد التحضيرات الميدانية، اجتمع البرازيلي مانو مينيزيس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الأربعاء، بلاعبيه قبل انطلاق التدريب الختامي لمواجهة السد القطري، في مباراة تحدد هوية الفريق المتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2021.
ودعا المدرب البرازيلي لاعبي الفريق إلى مسح الصورة الباهتة التي ظهروا بها في الجولة الماضية وخسارتهم أمام الوحدات الأردني 1-2، والعمل على إسعاد القاعدة النصراوية بخطف بطاقة التأهل.
ميدانياً، بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقة متنوعة عمد خلالها الجهاز الفني قياس المخزون البدني ورفع معدلات اللياقة وسط اللاعبين، كما فرض البرازيلي على عناصر الفريق مناورة على منتصف الملعب، ونفذ اللاعبون تدريبات تسديد على المرمى من الكرات الثابتة، كأحد الحلول التهديفية التي سيعتمد عليها الفريق خلال مواجهة السد.
ويحل النصر ضيفاً على السد القطري ضمن مباريات الجولة السادسة "الأخيرة" لدور مجموعات دوري أبطال آسيا على ملعب "مرسول بارك" في الرياض.