2021-07-02 | 15:00 الكرة العالمية

أولسان يدخل تاريخ «أبطال آسيا» بـ12 انتصارا متتاليا

بانكوك - الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق فريق أولسان الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم، انتصاراً تاريخياً في دوري أبطال آسيا 2021، الجمعة، على كايا ايليلو الفلبيني (3-0)، ضمن المجموعة السادسة، ليصبح أول فريق يسجل 12 فوز متتالٍ منذ انطلاق النظام الجديد.
وسجل أو سي-هون (12 و40) وفاليري كازايشفيلي (48) أهداف الفوز لصالح أولسان، وابتعد بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط من مباراتين لكل من فيتل وباثوم يونايتد، في حين لا زال رصيد كايا ايلويلو خالياً من النقاط.
وبدأ أولسان المباراة بقوة ليفتتح التسجيل عند الدقيقة 12 بعدما تابع فاليري كازايشفيلي الكرة في الجهة اليسرى قبل أن يرسل تمريرة عكسية إلى او سي-هون ليسدد في الشباك.
وسنحت فرصة جديدة للفريق الكوري عبر ركلة حرة مباشرة سددها كازايشفيلي بشكل متقن ولكنها لامست العارضة وتابعت طريقها خارج الملعب (22).
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 40 إثر ركلة حرة مباشرة نفذها هونغ تشول لترتطم بكتف زميله او سي-هون وتتابع طريقها نحو المرمى.
وأضاف كازايشفيلي الهدف الثالث لأولسان مطلع الشوط الثاني بعدما تابع الكرة المرتدة داخل المنطقة وسدد بعيداً عن متناول الحارس لوي كاساس (48).
وكانت أخطر فرص كايا في المباراة بالدقيقة 54 بعدما أرسل جوفين بيديتش تمريرة خلف المدافعين إلى دانييلز المنفرد ولكن الحارس جو هيون-وو تألق في إنقاذ مرماه.
ورد أولسان بواسطة أو سي-هون الذي استلم تمريرة كيم سونج-جوون داخل المنطقة وسدد محاولة ارتدت من القائم (66) لتبقى النتيجة على حالها دون تغيير.