2021-07-29 | 17:04 الكرة السعودية

«السلبية» تخيم على تجربة النصر مع أبويل

بلغاريا- الرياضية
مشاركة الخبر      

خيم التعادل السلبي على ثاني مباريات فريق النصر الأول لكرة القدم، التجريبية ضمن معسكره التحضيري للموسم الجديد الذي تحتضنه بلغاريا، وذلك خلال مواجهته أبويل القبرصي، الخميس.
وسيطر لاعبو النصر على مجريات الشوط الأول من المباراة، حيث أهدروا العديد من الفرص التي تهيأت لهم أمام مرمى المنافس، إذ انفرد المغربي عبد الرزاق حمد الله عند الدقيقة 36 بالمرمى، فيما كان الكاميروني فيسنت أبو بكر قريباً من التسجيل، لكن حارس الفريق القبرصي سيطر على تسديدته (42).
وفي الشوط الثاني، لم يتغير الوضع كثيراً رغم التشكيل الجديد الذي دفع به البرازيلي مانو مينيزيس مدرب الأصفر لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.
وبدأ مينيزيس اللقاء الودي بتشكيل أساسي ضم "نواف العقيدي، أسامة الخلف، عبدالله مادو، علي لاجامي، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الخيبري، بيتروس ماتويس، مشاريبوف، أندرسون تاليسكا، عبدالرزاق حمدالله، وفينيسنت أبوبكر".
وفي الشوط الثاني دفع بفريق مكوّن من " وليد عبدالله، حمد آل منصور، فونيس موري، ونايف الماس، عبد العزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم ، عبدالله الخيبري، وخليل العبسي، وعبدالفتاح عسيري، ومحمد مران".
يُذكر أن النصر كسب أولى مبارياته الودية في معسكر بلغاريا، عندما فاز على بانديف أكاديميا المقدوني بهدفي عبدالرزاق حمد الله وعبدالفتاح آدم.