2021-12-02 | 20:34 الكرة العربية

أجانب الدوري السعودي يقودون 3 منتخبات في كأس العرب
7 أساسيين.. وهلال البصمة الأبرز

الرياض ـ حسن الحسن
مشاركة الخبر      

شارك 7 لاعبين من 3 منتخبات عربية، ينشطون في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب، التي اختتمت أمس الأول.
وبرز في مقدمة هذه الأسماء لاعبو المنتخب الجزائري، الذين شكلوا نسبة 36 في المئة من التشكيلة الأساسية، التي حققت انتصارًا كاسحًا على السودان برباعية نظيفة، وهم: رايس مبولحي، حارس الاتفاق، وأمير سعيود، لاعب الطائي، وسفيان بن دبكة، لاعب الفتح، وهلال سوداني، لاعب ضمك، الذي وضع بصمته بتسجيله هدفًا.
وضمت التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري أمام لبنان لاعبًا واحدًا محترفًا في الدوري السعودي، وهو أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، فيما شارك الثنائي كريم البركاوي، لاعب الرائد، ومروان سعدان، لاعب الفتح، في التشكيلة الأساسية للمنتخب المغربي في مواجهة فلسطين، التي حسمها أسود الأطلسي برباعية نظيفة.
وظهر التونسيان سعد بقير، لاعب أبها، ونعيم السليتي، لاعب الاتفاق، على دكة بدلاء منتخب بلادهما في لقاء موريتانيا، الذي كسبه نسور قرطاج بخمسة أهداف مقابل هدف.
وتضم قائمة 4 منتخبات مشاركة في البطولة العربية، وهي: الجزائر ومصر وتونس والمغرب، 14 لاعبًا من فرق سعودية أكثرهم في الاتفاق وضمك، بواقع لاعبين لكل منهما.