2022-01-04 | 21:31 سوشال ميديا

الضيف: لم نقصد الاستفزاز.. و9.1 مليون يتفاعلون مع الصفقة
«مرجلة وطناخة» بيتروس تغضب الهلاليين

الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

صاحبَ انتقال البرازيلي بيتروس، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم السابق، إلى نادي الفتح زخم كبير في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلًا مع المحتوى الذي أنتجه المركز الإعلامي لنادي الفتح، وأغضب الهلاليين كثيرًا بعد تضمين الألقاب التي كان يطلقها النصراويون على اللاعب. في المقابل تفاعلت جماهير النصر بممازحة الهلاليين وإعادة ذكريات لقطات البرازيلي البارزة في مباريات الديربي.
وأبلغ “الرياضية” محمد الضيف، مدير المركز الإعلامي بنادي الفتح، أنهم لم يقصدوا استفزاز الهلاليين من خلال تضمين عبارات “الخلوق، المرجلة، الفزعة”، مبينًا أنهم اعتادوا عند تقديم أي لاعب جديد على البحث عن أبرز الألقاب، التي أطلقتها عليه جماهير ناديه الأخير، لتكون ضمن محتوى التقديم، كون ذلك يكون مردوده إيجابيًا عليه.
وبين الضيف أنه من الطبيعي عند تقديم أي لاعب اختيار أبرز اللحظات في مسيرته، وكان من بينها مشهد العرضة دون تفكيرهم أنها كانت في مباراة ضد الهلال كونها تتناسب مع فرحة الجماهير بالتعاقد معه، منوهًا إلى أنهم قصدوا عرض الفيديو عبر خاصية “تيك توك” لتتماشى مع العبارات المضمنة، وليكون مختصرًا وجاذبًا “28 ثانية”.
وكشف الضيف عن أن التغريدات الثلاث، التي احتفت ببيتروس، حققت أرقامًا استثنائية في التفاعل، وصلت إلى 9.150 مليون، وتمثلت في 5 ملايين ظهور لتغريدة الفيديو، و1.2 مليون مشاهدة للمقطع، إضافة إلى مليوني ظهور لتغريدة الترحيب، و900 ألف للتشويقية التي تضمنت علم البرازيل، بينما حظيت التدوينات بـ 26.5 ألف إعجاب، وأعيد نشرها من قبل 17.4 ألف، وبلغت الردود عليها 10 آلاف.