2022-01-24 | 20:44 منوعات

رفض فكرة بيع «سمارات».. وأكد شراء فرديات جديدة
ابن سمار: بيرق المؤسس والنخبة هدفنا

تغطية: هاني السليس
مشاركة الخبر      

أوضح لـ “الرياضية” حامد بن سعود بن سمار، الفائز في شوط سيف الملك والمركز الثالث في بيرق المؤسس بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة بفئة الشعل، أن منقية سمارات ستتدخل في النسخة السابعة في منافسات نخبة النخبة وبيرق المؤسس والبحث عن المركز الأول إلى جانب حصولها على سيف الملك.
وقال: “رفضنا التفريط في المنقية، وعدم فتح الباب لأصحاب المنقيات في السعودية والكويت، خاصة في السوم أو مناقشة مسألة البيع”. وأكد ابن سمار أن المنقية، التي حصلت على سيف الملك، لن تتنازل عن اللقب في المواسم المقبلة، وستعمل على مواصلة حصد الذهب. وأستطرد بن سمار حديثه: “المهرجان شهد تنافسًا كبيرًا بين ملاك الإبل في جميع الألوان، وهذا جعل النسخة السادسة، وخاصة الملاك الجدد، ومنافسة أصحاب الإنجازات في النسخ الماضية بأول ظهور لهم في المهرجان”.
وأضاف: “نشكر فهد بن حثلين، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، على الجهود الكبيرة، التي يقدمها للإبل، وفتح باب الاستثمار من خلال استحداث الإيجار في النسخة السادسة، الذي أسهم بالفائدة لأصحاب الإبل من خلال التأجير والحصول على أموال طائلة”. وأبان ابن سمار أن التفكير حاليًا منصب على نخبة النخبة وبيرق المؤسس بعيدًا عن المنافسة على جائزة الشداد.
وتابع: “أمامنا وقت طويل قبل انطلاق النسخة السابعة، سنعمل على تدعيم المنقية ببعض الفرديات النادرة في فئة الشعل، سواء بالشراء أو بالإيجار حتى نحقق تطلعات جماهير سمارات”. وأكد ابن سمار أن مسعد بن سمار، شقيقه، دائمًا يقف بجانبه من دعم مادي ومعنوي، وخاصة في المشتريات الجديدة.