2022-03-28 | 23:53 منوعات

ابن عودة: انتظروني في الشداد

صورة التقطت لعبد الله بن عودة العتيبي مالك منقية “الهايلات” فئة الحمر عقب الفوز بنخبة النخبة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ ريم العثمان
مشاركة الخبر      

أوضح لـ “الرياضية” عبد الله بن عودة العتيبي، مالك منقية الهايلات، دخوله في منافسات الشداد في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن شروط جائزة الشداد في النسخة الماضية حالت دون دخوله التحدي مع دبوس الدبوس، حامل اللقب، وحمد بن لبدان منافسه على الشداد.
وأضاف ابن عودة: “بدأ الترتيب من الآن ودعم المنقية بالعديد من الصفقات الجديدة وشراء فرديات نادرة لدعم الهايلات والدخول بشكل قوي والمحافظة على نخبة النخبة وشلفا ولي العهد وفرديات الدق والجل في فئة الحمر”. وأكد مالك الهايلات أن صفقة الإيجار مع عبد الله الدبوس أثناء النسخة السابعة من مهرجان المؤسس والمبلغ الكبير الذي تجاوز 20 مليون، جاء بعد منع الشركات من دخول جائزة الشداد للمصلحة العامة، وقال: «هذا ما جعلنا نؤجر فرديات في الدق والجل لمصلحة الدبوس». وتابع حديثه: «تشرفت المنقية بالمشاركة في ذكرى تأسيس السعودية من خلال مسيرة نخبة الهايلات العالمية بدعم وتوجيه من نادي الإبل والقائمين على مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) بهدف نقل صورة توضح للجيل الحالي الموروث الأصيل والهوية الخاصة بهذا الوطن».