2022-05-09 | 00:10 منوعات

غدا.. المنطقة الترفيهية الجديدة تدشن تجربة الغابة
«جدة جنغل».. 1000 حيوان بري

صور التقطت أمس لأنواع من الحيوانات التي تضمُّها حديقة الحيوانات في منطقة “جدة جنغل”.. يظهر في الأولى طائر الببغاء.. وفي الإطار الأول مدخل الغابة.. وفي الثاني مجسَّم للغوريلا.. وفي الثالث فيلٌ (المركز الإعلامي - موسم جدة)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

تُفتَتح منطقة “جدة جنغل”، غدًا، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، وتستقبل زوَّارها بعديد من الفعاليات المنوَّعة بأكبر حديقة للحيوانات في السعودية، إذ تمتدَّ على 600 ألف متر مربع.
وتضمُّ “جدة جنغل” أكثر من 1000 نوع من الحيوانات البرية، منها حيوانات تتجاوز أعمارها 150 عامًا، إضافةً إلى 200 نوع من الطيور النادرة في منطقة مغلقة على مساحة ثمانية آلاف متر مربع. وتتيح المنطقة لزوَّارها التفاعل مع هذه الحيوانات في تجربة جديدة، والاستمتاع بالألعاب المختلفة فيها، إلى جانب خوض “تجربة الغابة” للمرة الأولى في الشرق الأوسط، التي تمكِّنهم من اكتشاف الغابة، والتعرُّف على مجموعة من الحيوانات البرية، التي تمَّ جلبها من مواطنها الأصلية، وعديد من العروض الحية. وتشهد “جدة جنغل”، التي يغلب عليها الطابع الإفريقي، تنظيم ورش ترفيهية للأطفال، وتوفير مناطق للألعاب، وأخرى لخوض المغامرات، إضافة إلى منطقة المطاعم، والمسرح الذي تنظَّم عليه عروض يومية. وقد تمَّ تصميم المنطقة بألوان الأدغال الاستوائية المستوحاة من البيئة الإفريقية حتى يعيش الزائر تجربةً ترفيهيةً لا تنسى في أحضان الطبيعة.