2022-06-17 | 03:07 الكرة العربية

تدشين «صالات غرب آسيا» للسيدات

جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

انطلقت، الخميس، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات - سيدات، والتي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 16 يونيو حتى 24 من الشهر ذاته.
وانطلقت البطولة بمواجهة منتخبي البحرين وفلسطين، وانتهت فوز الأول بستة أهداف دون مقابل، ليتصدر الأحمر البحريني مجموعته الأولى، والتي تضم كذلك المنتخب العراقي، إذ تتواجد ثلاث منتخبات في كل مجموعة.
ونظمت اللجنة المحلية حفلًا افتتاحيًا مبسطًا، شهد عددًا من العروض الفنية والموسيقية، كما تم استعراض وفود المنتخبات المشاركة في البطولة، قبل أن يأخذ المنتخبين السعودي والكويتي مكانهما على أرض الملعب، لبدء أولى مواجهات المجموعة الثانية، والتي انتهت بفوزٍ كويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للأخضر ليتصدر الأزرق الكويتي المجموعة التي تضم كذلك المنتخب العماني، والذي سيلعب أولى مواجهاته، السبت، أمام المنتخب الكويتي.
يذكر أن، الجمعة، سيكون راحة لجميع المنتخبات، على أن تستأنف البطولة، السبت، بمواجهات الجولة الثانية، إذ يلتقي المنتخب العراقي بنظيره البحريني لحساب المجموعة الأولى تمام السادسة مساءً، قبل أن تلعب مباراة الكويت وعمان تمام الثامنة والنصف مساءً.