2022-06-18 | 19:41 رياضات أخرى

مصر تجهز أخضر اليد الشاب قبل الآسيوية

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن المنتخب السعودي لكرة اليد درجة الشباب، السبت، انطلاق معسكرًا استعداديًا للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ18 التي تلعب في البحرين خلال الفترة من 16-27 يوليو المقبل، والمؤهلة إلى بطولة العالم للشباب في ألمانيا واليونان 2023.
وأوضح اتحاد اليد، أن المعسكر الإعدادي الذي ينطلق، الأحد، سينظم داخليًا وخارجيًا حيث سيبدأ داخليًا لفترة ثلاثة أيام، وسيكون على فترتين صباحية ومسائية، ولعب مواجهة تجريبية أمام المنتخب البحريني لفئة الشباب يوم 21 يونيو.
ويغادر الأخضر الشاب إلى جمهورية مصر، الأربعاء، لتدشين معسكرًا خارجيًا، يستمر لمدة 16 يومًا، وستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى تدريبات الحديد والاستشفاء وعرض لقطات الفيديو، كما سيتخلل المعسكر خوض خمس مواجهات ودية قبل موعد العودة إلى السعودية 8 يوليو.
وسيغادر المنتخب الشاب إلى مملكة البحرين يوم 10 يوليو، وسيخوض بروفة الاستعداد الأخيرة أمام المنتخب الياباني يوم 11 يوليو، واستمرار تدريباته في مملكة البحرين حتى موعد البطولة الآسيوية التي تنطلق 16 من الشهر ذاته.
وتضم قائمة الأخضر المختارة لدخول المعسكر 21 لاعبًا، وهم: جهاد أبو علوة، أحمد آل سعيد، سجاد الخضيمي، حسين فريج ، مهدي العباس جواد العباس، مهدي الأحمد، محمد العبد المحسن، ماجد العبد المحسن، علي المحسن، محمد المدن، حسين آل عبادي، أيمن آل غزوي، سجاد آل عبد الرزاق، حسين الدواغ، عبد الله اليوسف، حسن التريكي، أحمد العبدالله، مرتجى الخضراوي، محمد آل عبيد، جواد القصير.
يذكر أن قرعة البطولة الآسيوية للشباب قد وضعت المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، بجوار منتخبات: كوريا وإيران والكويت، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات: البحرين واليابان والهند وأوزبكستان.