2023-01-17 | 00:11 سوشال ميديا

غضب جماهير ريال مدريد بعد خسارة اللقب
«خسارة كبيرة.. ماذا عن الأبطال؟»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

انتقد مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من مشجعي ريال مدريد، الإيطالي أنشلوتي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ولاعبيه، خلال الـ24 ساعة الماضية، كردة فعل على خسارة السوبر الإسباني، على يد الغريم التقليدي برشلونة 1ـ3 أمس الأول، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض العاصمة السعودية.
وأبدى مغردو “المدريديستا”، تخوفهم من أن تنعكس الخسارة التي وصفوها بالمذلة، على أداء الفريق في مباريات الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.
وتحوَّل حساب ريال مدريد إلى ساحة جدل ساخنة بين الجماهير الغاضبة، بعد أن نشر الحساب عدة تغريدات عقب المباراة، كان الأبرز فيها اعتراف بالقصور، بعد أن كتب القائمون عليه: “لم نتمكن من الفوز بالنهائي”.
كثيرون كانوا غير راضين عن الخسارة، مثل فيكتور ميجن الذي كتب منتقدًا: “لم تخرج إلى أرض الملعب لتلعب دورة صيفية، قد لا تكون بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنها لا تزال كلاسيكية”، واتفق معه أندريه جوردن الذي كتب: “أي بطولة يكون فيها كأس على المحك لا تقل أهمية عن دوري الأبطال”.
على النهج ذاته، كتب آني زروت: “وكان العنوان: نخجل ونجر الدرع في كأس السوبر”، وباللغة الساخطة نفسها كتبت ديانا: “يا للقرف الذي لعبوه، نحن لسنا قادرين على هزيمة فريق الدوري الأوروبي، كنا نلعب بهذه التفاهة لشهور”.
ومثله كتب نانسو راديلر: “الخلاصة: لا يزال الشباب يرون أنهم أكثر من أعطى كل شيء على أرض الملعب، وقد سئم اللاعبون القدامى من اللعب دائمًا، ومن هم في المنتصف ينفقون كل شيء”، مضيفًا: “المباراة الأخيرة عار هم يلعبون وهم يمشون ويزودون بالوقود لمدة 5/10 دقائق فقط”. بعض المغردين كانوا أكثر حدة في انتقادهم، محملين اللاعبين مسؤولية ما حدث في الرياض، مثل جون هايدوج الذي كتب: “لم يعد مودريتش، ميندي، كارفاخال يملكون مستوى لريال مدريد”، مضيفًا: “تغيير أنشيلوتي لكامافينجا كان عنيدًا، مودريتش لا يتعلم من أخطائه، كما عليه أن يتوقف عن وضع فالفيردي على المحك وهو نهج فظ”.