2023-01-17 | 23:34 سوشال ميديا

قائمة فريق موسم الرياض تحصد التفاعل الأكبر
صراع العمالقة في العاصمة

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

سيطرت قائمة فريق موسم الرياض، المكوَّن من فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر، الذي سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا، في الرياض، العاصمة السعودية، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بأكثر من 172 ألف تغريدة في الساعة الواحدة. وأثنت غالبية التغريدات على الفكرة التي ستلفت الأنظار للسعودية عندما يتواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد باريس سان جيرمان، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق موسم الرياض، للمرة الأولى منذ 2020.
القائمة، التي ضمَّت لاعبي الهلال والنصر الأبرز، كانت محل إعجاب المغردين، مثل أحمد العتيبي الذي أكد أن: “سالم راح يكون هجومي أكثر، يرجع يغطي مكانه جوستافو أو البليهي يلعب يسار أكثر”. فيما عدَّ أيمن القاضي أن القائمة “ناااار”، وشدد سلطان العنزي على أن المباراة ستكون تاريخية، وكتب: “أفضل لاعبي العالم يلتقون في #الرياض في مباراة #موسم_الرياض على #استاد_الملك_فهد_الدولي ليرسموا المتعة الكروية من جديد”. وعلى نهجه كتب المغرد الإماراتي عبد الرحمن عوض: “ميسي vs ورونالدو في مباراة وحدث مختلف من نوعه في موسم لا يحتمل خياله إلا الرياض”، مضيفًا: “هناك فرصة ذهبية لكل عشاق كرة القدم أن تكون في قلب الحدث. عرض يواكب موسم خيالي”.

أيضًا نال اختيار خالد الشنيف، اللاعب والناقد الرياضي ومدير فريق موسم الرياض، الكثير من الإطراء، حيث كتب سالم غزوان: “ما يميز المستشار تركي آل الشيخ أنه دائمًا ما يكرم الكفاءات المميزة والكابتن خالد الشنيف من أهم الكفاءات الرياضية الرائعة جدًّا ولم تتم الاستفادة منه بالشكل المناسب للأسف سواءً فنيًّا أو إعلاميًّا”. وقال خالد قميش: “الرجل المناسب في المكان المناسب وعقبال ما نشوفك إداري لأحد منتخباتنا الوطنية”.