2023-06-07 | 00:59 سوشال ميديا

تعاقد بنزيمة مع «النمور» يسيطر على «الطائر الأزرق»
البنز اتحادي.. واقع مو حلم

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

سيطر إعلان نادي الاتحاد تعاقده مع الفرنسي كريم بنزيمة لقيادة خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إذ حصد أكثر من 15.1 مليون تفاعل خلال أول نصف ساعة من بث الإعلان، وتصدَّر الترند العالمي.
واحتفل مغردون اتحاديون بالتعاقد مع صاحب الكرة الذهبية، من بينهم المغرد “إن” قائلًا: “صفقة للتاريخ، الصفقة الأعظم صاحب البالندور الأخير الأسطورة بنزيمة اتحادي يا عالم”. بينما اكتسب الاتحاديون المغرد الأردني أسامة، المحب للبنز، الذي كتب: “الحكومة نمر”. فيما عدَّ فهد المحياوي الصفقة: “أعظم صفقة في تاريخ الدوري السعودي فنيًا”. وعلَّق عمرو مؤكدًا: “هذا واقع وليس حلمًا”.
على طرف آخر، اقتحم المغردون الأجانب وسم #بنزيمة_إلى_الاتحاد، مثل ساندي، التي كتبت: “متحمسة لرؤية ما يمكن أن يفعله نونو سانتو وكوستا وحجازي مع الاتحاد”، وعلَّق باري متوقعًا: “الدوري السعودي سيتخطى الدوري الإنجليزي”.
وتفاعل المغردون مع سلسلة تغريدات نشرها بنزيمة على حسابه الرسمي في “تويتر”، وودّع فيها جماهير الريال، وقال في أبرزها: “المدريديستا، بعد سنوات عدة هنا، حان الوقت لنقول وداعًا للنادي الذي أصبح موطني، ريال مدريد، لقد كان لي شرف ارتداء هذا القميص الأسطوري، وتمثيل هذا النادي الرمزي”.
كثيرة كانت الردود الإيجابية على اللاعب، الذي قضى 14 عامًا يدافع عن القميص الملكي، مثل ماريا ميلجورس، الذي غرَّد: “تشرفنا برؤيتك تلعب لسنوات عدة في أفضل نادٍ في التاريخ”. وعلى غراره، كتب أنريكي جيتيرو مثنيًا على اللاعب: “من المستحيل استبداله، إنه أكبر نادٍ في العالم، سيأتي النجوم، لكن ما منحه هذا الجيل للفريق سيستغرق سنوات عدة ليرى مرة أخرى.. إنهم ليسوا ملوك أوروبا، إنهم ملوك العالم”. مضيفًا: “سنفتقدك بنزيمة”.
وتفاعل أكثر من 172 ألف مغرد في أول ساعة من نشر صحيفة “الرياضية” خبرًا، يفيد بأن “عبد الوهاب عابد، الرئيس التنفيذي لنادي #الاتحاد، ينهي اجتماعًا مع عدد من مسؤولي مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لترتيب وتجهيز حفل تقديم الفرنسي #كريم_بنزيمة المنتظر”.