2023-06-16 | 00:29 منوعات

سياحة خارجية تسبق المعسكرات.. وماربيا ثابتة على خريطة اللاعبين السعوديين
من شرق آسيا إلى الولايات المتحدة.. نجوم «روشن» حول العالم

صورة التقطت لسلمان الفرج، لاعب الهلال، يقف أمام مسبح داخل منتجع في منطقة بويرتو بانوس الشاطئية الواقعة في مدينة ماربيا الإسبانية مقر إجازة اللاعب الصيفية (إنستجرام الفرج)
الرياض ـ ضيف الله المرشدي
مشاركة الخبر      

ما إن انتهى موسمٌ كروي طويلٌ، تخلّلته كأس العالم، حتى هرع عديدٌ من اللاعبين السعوديين في دوري “روشن” إلى المطارات، للسفر إلى الخارج من أجل قضاء إجازة الصيف والتقاط الأنفاس قبل انطلاق معسكرات إعداد فِرَقهم للموسم الجديد.
وتوزّع هؤلاء على مختلف اتجاهات وقارات العالم، وهو ما ترصده “الرياضية”. وشهِدت مدنٌ التقاء عددٍ منهم تطابقت اختياراتهم للوجهات السياحية.
وواصلت وجهاتٌ، مثل دبي الإماراتية ومدريد وماربيا الإسبانيتين، حضورها السنوي على خريطة صيف نجوم الكرة السعوديين. فيما اختار عددٌ من اللاعبين، مثل محمد كنو ومحمد آل فتيل، التوجّه صوب الولايات المتحدة الأمريكية. وفضّل آخرون، بينهم هتان باهبري، تايلاند الواقعة جنوب شرقي آسيا.
ويقضي اللاعبون وقت الإجازة بين الأنشطة البحرية، والتسوق، وارتياد المطاعم والمقاهي، وجولات التنزّه سيرًا على الأقدام، ونشاط المغامرات، مع توثيق يومياتهم بالصور ونشرها عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.