2023-06-27 | 22:28 سوشال ميديا

الاستغناء عن جوستافو وألفارو يثير «تويتر»
النصراويون ينتظرون خبر ماشا وبيتي

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ خبر صحيفة “الرياضية” الذي كشف عن نية نادي النصر الاستغناء عن البرازيلي جوستافو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وتعليق مصير الإسباني ألفارو، مدافع الفريق، على اهتمام مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الذين انقسموا حول القرار بين مؤيد لرحيل جوستافو ورافض له، وبين من أكد أن التفريط في المدافع الإسباني سيكون خطأ كبيرًا، وبلغ معدل التفاعل مع الخبر أكثر من 240 ألفًا في الساعة الواحدة، في أول ثماني ساعات من نشر الخبر.
كثيرة كانت التغريدات التي أيَّدت قرار الإدارة، مؤكدين أن المرحلة المقبلة تتطلب أسماء أكثر قوةً، مثل فهد الحربي الذي كتب: “دام سوو مخالصة لجوستافو النصر ماشي بالطريق الصح”، فيما ربط أبو راكان القرار بالمفاوضات مع العاجي فوفانا وكتب: “معناها فوفانا تمت”.
على الطرف الآخر، عدَّ مغردون أن التفريط في المدافع الإسباني خطأ كبير، مثل فهد محمد الذي قال: “جوستافو خروج أحسن الله لا يرده. ألفارو خسارة لو راح لاعب حماسي ويجيد التغطية إن شاء الله يجدد معه النادي علشان نسلم من تكليجات مادو وغرور العمري”، ومثله صالح النعيمي الذي كتب: “أتمنى من الإدارة النصراوية التجديد مع ألفارو فاستمراره خطوة مهمة للفريق”، أيضًا سار خالد القديح على النهج ذاته وذكر: “جوستافو ليس منه فائدة يلعب على الواقف، ألفارو لاعب قوي وقتالي في الدفاع ليس له بديل أفضل دفاع في النصر ويستحق التمديد عامين بعد”.
على الطرف الثالث، أكد آخرون أن ترتيب الفريق من جديد أولى من الاستغناء عن جوستافو، منهم راشد النصير الذي كتب :”اللي أهم من بيتي وماشا وخيبري وصليهم!، طلعوا هالأربعة وخلوا المهمين اللي نحتاجهم”، ومثله قالت داليا: ”أنتظر خبر ماشا وبيتي أكثر من هالاثنين”، وهو الاتجاه ذاته الذي سارت عليه حليمة الأحمد، التي كتبت: “أقسم بالله ألفارو أفضل مدافع شفته في حياتي في الدوري السعودي وجوستافو أفضل محور ولا أول مرة ينهي النصر الدوري بـ 18 هدفًا في مرماه، وبحول الله القادمين أفضل”.
في وقت خالف فيه شويش الفهد البقية، عادًا أن الأفضل رحيل ألفارو والإبقاء على جوستافو، وكتب: ”ألفارو لا بد من رحيله دون عودة وجوستافو لاعب مكسب”، فيما فضّل فهد رحيل الاثنين، وكتب: “ما قصر كان يجري أكثر من لاعبي النصر المحليين ومعهم تاليسكا”.