2023-07-04 | 23:02 سوشال ميديا

تقديم بروزوفيتش وجوتا يسيطر على الطائر الأزرق
اختار النصر.. باتمان مصدوم

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ ناديا النصر والاتحاد على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ24 ساعة الماضية، بسبب تقديم لاعبيهما الجديدين، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي جواو فيليبي “جوتا” على التوالي، وحصلا على تفاعل قياسي بلغ نحو 9.8 مليون في الساعة الواحدة في أول عشر ساعات من نشر الإعلانين.
وتفاعل نحو 53.1 مليون مغرد مع تغريدات النصر السبع لتقدم بروزوفيتش، منهم 39.2 مليون مع الفيديو الرئيس، فيما تفاعل نحو 54.4 مليون مغرد مع تغريدات نادي الاتحاد الست لتقدم جوتا، منهم 43.6 مليون على الفيديو الرئيس.
وركَّز حساب الاتحاد على تقديم اللاعب الجديد بشكل مفصل تحت شعار “الاختيار المناسب في المكان المناسب”، فيما ركَّز حساب نادي النصر على فكرة أن اللاعب فضَّل النصر على بقية الأندية، وكتب: “كل الأعين تريده لكنّه اختار النصر”، وأيضًا: “جيتني وأنت يحبك.. ألف محبوب بدالي”. على “تويتر” تفاءل المغردون النصراويون بالتوقيع مع بروزوفيتش، مثل أحمد العرياني الذي كتب: “الله أكبر يا عشقي الأزلي النصر العالمي الكبير”، وعلى غراره كتب تركي الشمري: “العيد يكتمل في صفقة بروزوفيتش.. صفقات لا يدخل شك في مستواه، لاعب سوبر تراهن عليه في كل وقت”.
على طرف آخر، تفاعل المغردون مع إعلان لحساب نادي الاتحاد، عن التعاقد مع جوتا، أخطؤوا به في نشر أغنية باتمان “ضوء لمَع وسط المدينة” على تصميم يظهر اللاعب الجديد وهو يرتدي زي سبايدر مان، وسخر المغردون من هذا الخطأ، وتدخل حساب شركة موفي سينما على الخط، بتغريدة ساخرة اقتبس فيها تغريدة الاتحاد، بصورة حزينة لباتمان، وتفاعل نحو 800 ألف مغرد مع التغريدة الساخرة.
في الاتجاه ذاته كتب نايف: “أغنية باتمان وبصورة سبايدرمان أقسم بالله مستحيل”، ومثله كتب عصام العولفي: “باتمان مصدوم”. من جانب مغاير، راهن الاتحاديون على نجاح اللاعب البرتغالي، مثل خالد سريع الذي كتب: “ويل للأندية من شر قد اقترب”، فيما كتب عبد العزيز الزهراني: “الله يوفقه ويكون ظالة الاتحاد في الجناح”.