2023-07-29 | 23:33 سوشال ميديا

انقسام هلالي بعد خبر «الرياضية» عن النصيري
خيار ممتاز.. قرار كارثي

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أثار خبر “الرياضية”، ‏الذي كشفت فيه عن دخول نادي الهلال في مفاوضات مع المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، وانفرد به الزميل عبد الله الحنيان ‏@a_alhanyan، الذي كشف عن أن الأزرق يفكر في اللاعب، ليكون بديلًا للصربي ميتروفيتش، موجةً من الجدل على موقع التدوينات القصيرة “إكس” ‏خلال الـ 24 ساعة الماضية. ورفض عدد من جماهير النادي هذه الفكرة، عادّين أن الهلال أكبر من التعاقد مع النصيري، فيما رحَّب آخرون بالخطوة، ممتدحين قدرات المهاجم المغربي.
كثيرٌ من المغردين رفضوا فكرة التعاقد مع النصيري، مطالبين باسم أكبر منه، بينهم سعد العصيمي الذي كتب: “أقسم بالله قرار كارثي لو حصل فعلًا”، مضيفًا بحدة: “إدارة تبحث عن الفشل مو عن نجاح”. ومثله ذكر حساب تسونامي الهلال مقللًا من قدرات المهاجم المغربي: “لاعب عادي جدًا السؤال من يفاوضه! ميتروفيتش تقريبًا خلصنا معه، التنقل من هنا وهناك شيء غريب”. فيما قال عايد العليوي: “حتى لو كان الغرض فعلًا ضغط.! هذا اللاعب ما تضغط فيه حتى على مهاجم محلي”. وعلى غرارهم كتب عبد العزيز: “أبعدوا إدارة الهلال إذا هي مسؤولة عن التعاقدات مهوب معقولة الأندية ماني ومحرز والهلال له شهر ما قدر يخلص ملف ميتروفيتش ولا جاب ظهير ولا جناح والآن يفاوضون لاعب سيئ”.
على طرف آخر، انتقد مغردون عدم الاتفاق مع نادي فولهام من أجل التعاقد مع ميتروفيتش، منهم عادل الذي كتب: “فوق إنك متعاقد مع لاعب يلعب بالدوري الروسي بـ 60 مليون يورو.. تروح تتفاوض مع مهاجم مسجل بموسم كامل 8 أهداف، مجرد التفكير في هاللاعب سبب يخليك تفكر بالمطالبة برحيل الإدارة”. ومثله كتب عمر العمر: “الهلال فاوض نصف لاعبي العالم ‏كل يوم لاعب شيء يقهر والله”.
على طرف مغاير، عدَّ مغردون أن النصيري خيار جيد ولاعب مميز، منهم فراس الذي كتب: “اختيار مميز.. صفقة الموسم إذا تمت”. ومثله قال ناصر: “أفضل مهاجم بكأس العالم أنا كهلالي أتمنى التوقيع مع النصيري”. وهو ما ذهب إليه عبد الله بتغريدته: “فولهام طولها هاتوا النصيري قبل يروح علينا”.