2023-07-31 | 23:15 سوشال ميديا

غضب هلالي كبير بعد الخسارة أمام السد
دون روح وانسجام.. زعيم بلا هوية

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت خسارة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام السد القطري 3ـ2، أمس الأول، ضمن كأس الملك سلمان للأندية العربية، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “إكس”، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل تفاعل بلغ أكثر من 1.2 مليون في الساعة الواحدة، في أول ست ساعات من نهاية المباراة.
وشهد “تايم لاين” تغريدات نادي الهلال عن المباراة ردودًا هجوميةً على الفريق، حتى قبل أن تنتهي المباراة، وجاءت غالبية التغريدات غاضبة بسبب مستويات الأزرق بالبطولة العربية، وخسارته. وطالب المغردون بسرعة تدارك الوضع، وتعديل الصفوف، من بينهم بدور، التي كتبت: “خلوا المجاملات وتجاهل طلبات المدرب تنفعكم الحين”، مضيفة: “الأندية تضع اللمسات الأخيرة، وأنتم لسى تنتظرون ثنائية سالم وياسر ترجع”.
على طرف آخر، أوضحت مسك، أن النوم فارق عينيها قائلةً: “ما قدرت أنسى السوء اللي شفته، طار النوم من عيني”. وعلى النهج ذاته، كتب حسان العليان: “هلال بلا هوية، فريق لا انسجام ولا روح، ولا حتى مسؤولية، إذا هذي البداية، الله يستر من النهاية”.
وطالت سهام النقد سالم الدوسري، مهاجم الفريق، وعبد الله المعيوف، حارس المرمى، وكتب هيدر: “الظهير الأيسر مشكلة أزلية بالهلال، هدفين من جهة ياسر، هدف من جهة ناصر، لكن لا حياة لمن تنادي”. فيما كتب فواز الفوزان منتقدًا المدرب: “صدقني يا جمهور الزعيم ما دام خيسوس مستمر وسلاحه الحرس القديم فوالله إن البداية ستكون أهون بكثير من النهاية، تحياتي لإعلام الغفلة ونجميهما راعي المعروف والترنيدو”.
من جانبه، حمّل فهد الثمالي إدارة النادي مسؤولية ما يحدث للفريق، وذكر: “كان الهلال هو النادي الوحيد الذي ينتقي الدكة بعناية قبل انتقاء الأساسي، وعنوان النادي اللاعب الذي يخدم الفريق يبقى”، مضيفًا: “ومع الإدارة الحالية الوضع انقلب العكس، وما زال العناد موجودًا تحت بند أنا بكيفي، وهذا سيكبد النادي على المدى القريب خسارة جماهيرية إذا استمر الوضع”.
في المقابل، قلل مغردون من تأثير الخسارة، عادين أنها فرصة لمعرفة الأخطاء وتلافيها قبل بداية الدوري، منهم فهد المفيريج، الذي كتب: “ظهور الأخطاء في بداية الموسم أفضل ما قد يستفاد من المشاركة في البطولة العربية، فقط ميشيل والبقية لا تعليق”. وعلى غراره ذكر حساب تسونامي الهلال: “والله ما زعلت للخسارة أبدًا لأني متيقن أنها مفيدة، ستحرك أشياء كثيرة، وتغير قناعات زي قناعتي بأمر معين، أما بخصوص التأهل فما زلنا بالملعب تبي تتأهل بذراعك”. فيما عد أبو طلال أن الخسارة لها فوائد قبل انطلاق الدوري قائلًا: “أزين شيء خل الإدارة تشوف اللي يشوفه المدرج الهلالي من نقص لاعبين”.