2023-08-07 | 22:47 سوشال ميديا

تفاعل هلالي مع خبر «الرياضية» حول اقتراب فيلكس
لن يضرهم ما فعلوه بعد اليوم

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ خبر صحيفة “الرياضية” عن رغبة الهلال في التعاقد مع البرتغالي جواو فيلكس، إضافة إلى ظهير أيسر ومهاجم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “إكس” خلال الـ 24 ساعة الماضية بتفاعل بلغ 556 ألفًا في الساعة الواحدة في أول أربع ساعات من نشر الخبر، الذي تناقلته عشرات المواقع الإخبارية والشخصية.
وتفاعل المغردون مع خبر الزميل عبد الله الحنيان @a_alhanyan الذي كشف فيه عن أن الهلال سيتعاقد مع ظهير أيسر، إضافة إلى جواو فيلكس، ومهاجم آخر، يتم التفاضل بشأنه بين أوسيمين وميتروفيتش، مختتمًا بذلك صفقاته في “الميركاتو” الصيفي. وانقسم مستخدمو المنصة بين مؤيد للصفقات، ومنتقد لها ومطالبًا بلاعبين أكثر شهرة.
من الطرف الأول، كتب عبد المجيد: “جواو فيلكس، جواو كانسيلو، فيكتور أوسيمين إن جابهم الهلال فلن يضر فهد بن نافل وفهد المفرج ما فعلاه بعد اليوم”. ومثله كتب كارلينوس: “فيلكس، ميتروفيتش، كانسيلو أنا في أتمّ الرضااا يا إخوان”.
على طرف آخر، تمنى مغردون ينتمون إلى غير الهلال عدم نجاح الصفقة، مثل الاتحادي عبد الله المالكي الذي ذكر: “الله لا يقوله هذولي ما فزنا عليهم بالحمدان وميشيل”.
وانتقد مغردون فكرة التعاقد مع فيلكس، مطالبين بأسماء أكبر مثل ميريل الذي كتب متسائلًا: “مهاجم صريح؟ لا، جناح صريح؟ لا، صانع صريح؟ لا”. مضيفًا: “لاعب ما برز إلا موسمًا واحدًا مع بنفيكا وفشل بعده في تجربتي أتلتيكو وتشيلسي، وفوق ذلك يعاني مشاكل نفسية وذهنية، ليش تورط نفسك في رهان مشكوك بينما أنت قادر تخلص مع ضمانات أفضل!، سؤال يحير العاقل والمجنون”.
هذا الرأي لم يعجب وائل كاريو الذي رد: “متأكد فيه ناس ما تعرفه وماشين مع الهبّة.. مدري وش مشكلة بعضهم بعدم تقبّل جواو فيليكس!”. مضيفًا: “لاعب يقدر يخدمك في خانة 9.5 وعنده إمكانية اللعب في الجناح وضف على هذا كله عمره لسه صغير.. ما بكون ضد فكرة عدم وجوده في الهلال وبالعكس أشوفه مكسبًا بإذن الله”.
أيضًا، طالب مغردون بسرعة التعاقد مع ميتروفيتش بدلًا من أوسيمين، منهم عمر العاصي الذي كتب: “ميتروفيتش أرخص وأفضل والدليل أداء ساديو ماني في النصر في مباراتين لم يفعل فيهما أي شيء”، واتفق معه في الرأي عبد الله حمزة، وفيصل حمد.