2023-12-01 | 23:31 الكرة السعودية

الرائد يواجه الوحدة.. والهدف تصحيح المسار

جانب من مواجهة سابقة بين فريق الرائد الأول لكرة القدم والوحدة ضمن منافسات دوري روشن السعودي (أرشيفية)
بريدة – الرياضية
مشاركة الخبر      

يأمل فريق الرائد الأول لكرة القدم في تصحيح مساره وحصد 3 نقاط جديدة في رحلته نحو الهروب من دائرة الخطر عندما يستقبل ضيفه الوحدة، السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات جولة «الرياض إكسبو 2030» الـ15 من دوري روشن السعودي.
وبدا الرائد في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني تواليا للمرة الثانية خلال الموسم الجاري بعد أن تقدم على الطائي بهدفين في أول ربع ساعة من المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية، وأضاف هدفا ثالثا في الشوط الثاني أعاد به الفارق إلى هدفين بعد أن قلص الطائي النتيجة، لكنه استقبل هدفا متأخرا هدفا في هذا الشوط قبل أن ينهار في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع وتستقبل شباكه ثلاثة أهداف سريعة، ليخسر اللقاء «3-4» ويزداد موقفه صعوبة بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الـ17 وقبل الأخير.
ويمني الكرواتي إيجور يوفتيتفتش مدرب الرائد النفس في العودة إلى طريق الانتصارات متسلحا بكتيبة النجوم المتمثلة في الرأس الأخضري جوليو تفاريس والمغربي كريم البركاوي والجزائري أمير سعيود.
بدوره، يسعى اليوناني جورجيوس مدرب الوحدة إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي من اجل التقدم خطوة إلى الإمام.
ويحتل «الفرسان»، المركز التاسع برصيد 19 نقطة، ويبرز في صفوفه البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والمغربي فيصل فجر النيجيري أودويون إيجالو الذي سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في الفوز على الخليج 3-1 خلال الجولة الماضية.