2023-12-08 | 23:32 الكرة السعودية

الأهلي يخشى مواقف الرائد

الطائف – الرياضية
مشاركة الخبر      

يأمل فريق الأهلي الأول لكرة القدم في تفادي مواقف الرائد عندما يستضيفه، السبت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف ضمن منافسات الجولة 16 من دوري روشن االسعودي.
ومني الفريق الأهلاوي صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة بالخسارة في آخر ثلاث مباريات جمعته بالرائد، وآخرها بنتيجة «1-3» ضمن الدور الثاني للدوري في نسخته قبل الماضية، لكن الفريق الجداوي يخوض مواجهة السبت بظروف مختلفة تماما عن تلك المباراة، حيث يمر بفترة جيدة عطفا على نتائجه خلال الجولات الأربعة الماضية التي لم يعرف فيها طعم الخسارة «تعادلين وانتصارين آخرهما على أبها بسداسية نظيفة».
ويعتمد الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي على كوكبة مميزة من اللاعبين الأجانب، وفي مقدمتهم السنغالي إدوارد ميندي حارس المرمى، والإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابري فيجا، والجزائري رياض محرز، إضافة إلى العديد من العناصر المحلية ومنها فراس البريكان وسميحان النابت.
في المقابل، يطمح الرائد في تحقيق انتصاره الثاني تواليا من أجل مواصلة رحله الهروب من قاع الترتيب معولا في ذلك على العديد من النجوم أمثال المغربي محمد فوزير والجزائري أمير سعيود.
ويحتل الفريق القصيمي المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 12 نقطة، وتبدو فرصته سانحة للتقدم إلى المركز 16 حال فوزه بعد تعثر أبها «13 نقطة» بالخسارة أمام الخليج «1-3»، الجمعة.