2023-12-26 | 22:03 الكرة العالمية

«هدفان عكسيان» يسقطان شيفيلد أمام لوتون

ماكس لوي لاعب شيفيلد يونايتد يراقب بينما يسجل أنيس بن سليمان هدفًا في مرماه وهدف لوتون تاون الثالث، الثلاثاء. (رويترز)
شيفيلد - رويترز
مشاركة الخبر      

سجل جاك روبنسون وأنيس بن سليمان هدفين بنيران صديقة، خلال آخر 13 دقيقة من المباراة ليهدر فريق شيفيلد يونايتد الأول لكرة القدم، فوزًا كان في المتناول ويخسر على أرضه أمام لوتون تاون 3-2، الثلاثاء، على ملعب برامول لين في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وافتتح لوتون تاون التسجيل في الشوط الأول عن طريق ألفي دوتي لكن شيفيلد يونايتد قدم عرضا قويا في الشوط الثاني وتعادل عن طريق أوليفر مكبيرني ثم سجل زميله أنيل أحمدوجيتش أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتقدم شيفيلد 2-1.
ورغم العمل الجاد الذي قدمه شيفيلد يونايتد للتقدم في المباراة فرط الفريق في تقدمه حيث تعادل لوتون تاون بهدف عكسي سجله روبنسون لاعب شيفيلد بالخطأ في مرمى فريقه لدى محاولته اعتراض تمريرة عرضية كما أضاف زميله بن سليمان الهدف العكسي الثاني لدى محاولته التصدي لتسديدة.
وظل لوتون تاون في المركز 18 لكنه رفع رصيده إلى 15 نقطة حصدها من 18 مباراة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن أقرب مراكز البقاء في الدوري الممتاز.
وقبع شيفيلد يونايتد في المركز 20 والأخير برصيد تسع نقاط حصدها خلال 19 مباراة وقد تقلصت آماله في البقاء بالدوري الممتاز بشكل كبير.
وكان لوتون تاون الفريق الأفضل منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، لكنه واجه بعض الضغط المكثف من جانب شيفيلد يونايتد لفترة من المباراة ولا شك في أن كريس وايلدر مدرب شيفيلد سيشعر بالغضب إزاء الطريقة التي خسر بها فريقه المباراة.
وافتتح دوتي التسجيل لفريق لوتون تاون من زاوية ضيقة مرت بين ساقي حارس المرمى ويس فودرينجام.
وأدرك شيفيلد التعادل عن جدارة بعد مرور ساعة من بداية المباراة حيث سجل مكبيرني الهدف الثالث له في الموسم ثم تقدم الفريق عندما أخفق دفاع لوتون تاون في التصدي لتمريرة وسط ارتباك في منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى أحمدوجيتش الذي أسكنها الشباك.
بعدها عاند الحظ شيفيلد يونايتد، حيث حاول روبنسون التصدي لكرة برأسه لكنه وجهها بالخطأ إلى داخل مرمى فريقه، ثم تلقى شيفيلد صدمة أخرى عندما ارتطمت الكرة بلاعبه بن سليمان لينحرف اتجاهها وتسكن الشباك لتحسم المباراة لصالح لوتون تاون.