2024-01-18 | 21:23 الكرة السعودية

العبود وكمارا ينطلقان مع الاتفاق

هارون كمارا لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم خلال مشاركته في التدريبات للمرة الأولى بشعار «فارس الدهناء» (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
أبو ظبي ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شارك عبد الرحمن العبود وهارون كمارا، لاعبا فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في التدريبات للمرة الأولى، الخميس، ضمن المعسكر الجاري في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، استعدادًا لبقية منافسات دوري روشن السعودي.
وانتقل العبود وكمارا إلى صفوف «فارس الدهناء»، قادمين من نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
وجرت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، الذي ركَّز على الجانب اللياقي في الفترة الصباحية، من خلال رفع مستوى الأداء اللياقي في الملعب، فيما أدى الثنائي العبود وكمارا تدريبات خاصة.
أما الحصة المسائية، التي شارك فيها العبود وكمارا مع المجموعة، فقد بدأت بتمارين وقائية، تلتها أخرى لياقية وبعدها طبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية، واختتم بمناورة فنية على كامل الملعب.
ويستمر معسكر الفريق الشرقي في العاصمة الإماراتية حتى 28 يناير الجاري، ويتضمن المشاركة في بطولة الوحدة الدولية بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، الزمالك المصري، وأم صلال القطري.
يذكر أن الاتفاق يحتل المركز الثامن في الترتيب العام لدوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات بعد مرور 19 جولة.