2024-03-02 | 13:23 رياضات أخرى

NBA.. باكس يتغلب على بولز

جاي كراودر، لاعب فريق ميلووكي باكس الأول لكرة السلة، يحافظ على الكرة أمام أيو دوسونمو، لاعب شيكاغو بولز، السبت في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين (الأوروبية)
واشنطن - رويترز
مشاركة الخبر      

سجَّل فريق ميلووكي باكس الأول لكرة السلة أفضليته على مضيفه شيكاغو بولز، بعدما تغلب عليه السبت، بنتيجة 113ـ97 ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وأحرز يانيس أنتيتوكومبو، لاعب باكس، 46 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة وقدَّم 6 تمريرات حاسمة لزملائه ليقود فريقه إلى الفوز، إضافة إلى تمكنه من التسجيل في 16 من 22 محاولة، ليصل إلى 40 نقطة للمرة الثامنة خلال الموسم الجاري، بينما أضاف زميله باتريك بيفرلي 14 نقطة جاءت جميعها في الربع الأخير، في الفوز الخامس على التوالي لميلووكي.
وأحرز كوبي وايت أكبر حصيلة من النقاط لشيكاغو وهي 22 نقطة، بينما أضاف زميله نيكولا فوتشيفيتش 17 نقطة وسيطر على تسع كرات مرتدة قبل أن يرتكب مخالفة ويطرد على إثرها.
وفي مواجهة أخرى خسر واشنطن ويزاردز للمرة الـ 14 على التوالي عندما فاز عليه صاحب الأرض لوس أنجليس كليبرز 140ـ115.
أحرز جيمس هاردن، لاعب كليبرز، 28 نقطة لفريقه من بينها 21 نقطة في الربع الثاني، بينما احتفل زميله بول جورج بعودته إلى الملاعب بإضافة 22 نقطة لرصيد الفريق الفائز الذي خسر في مباراتيه السابقتين.