2024-03-08 | 21:23 الكرة السعودية

هيلمان: قرار الحكم غير صحيح.. وميتروفيتش اعترف

البرازيلي أودير هيلمان مدرب الرياض خلال حديثه في المؤتمر الصحافي تصوير: عبد الإله المرحوم
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

كان البرازيلي أودير هيلمان مدرب فريق الرياض في شك كبير من صحة ركلة الجزاء التي احتسبها مواطنه ويلتون سامبايو حكم مواجهة فريقه أمام الهلال، الجمعة، لحساب الجولة 23 من دوري روشن، والتي أحرز منها البرتغالي روبن نيفيز هدف التعادل للهلال حتى أكد له الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال عدم صحتها.
وكان الحكم البرازيلي سامبايو احتسب ركلة لمصلحة ميتروفيتش مهاجم الهلال بعد اشتراكه مع محمد الشويرخ مدافع الرياض نتج عنها إحراز الفريق الأزرق التعادل.
وقال مدرب الرياض في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «ركلة الجزاء الأولى لنادي الهلال صحيحة، لكن الركلتين الثانية والثالثة غير صحيحتين، وميتروفيتش أكد أن ركلة الجزاء الثانية في مباراة اليوم غير صحيحة نهائيًا»، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية بالأداء الذي قدمه للفريق خلال لقاء اليوم.
وأضاف البرازيلي: «أحترم نادي الهلال بكل تأكيد وأحترم التحكيم، ولكن أنا غضبت من احتساب ركلة الجزاء الثانية ضد فريقي، القرار غير سليم، وميتروفيتش أكد لي كذلك الأمر، أن ركلة الجزاء الثانية غير صحيحة نهائيًا».
وتابع: «سنبني في مباراة اليوم على الأداء الذي قدمه فريقي خلال مباراة الهلال، من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الجارية».
وكان الرياض خسر أمام الهلال ضيفه 1ـ3، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض دوريًا.