2024-04-07 | 21:16 الكرة السعودية

دونيس: عدت إلى منزلي وتراجعت.. وتجربة الوحدة تحتاج مجلدات

اليوناني جيورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوسط، أثناء مؤتمر صحافي، الأحد، للحديث عن مواجهة الاتحاد، الإثنين، في نصف نهائي السوبر تصوير: عبد العزيز النومان
أبو ظبي ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

كشف اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، ملابسات عدوله عن قرار الرحيل عن منصبه، مشيرًا إلى حاجته لـ «مجلداتٍ»، يوثِّق فيها هذه التجربة التدريبية.
وخلال مؤتمرٍ صحافي قبل مواجهة الاتحاد، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، قال دونيس، الأحد: «السوبر تجربةٌ مهمةٌ لي وللوحدة، فنحن قادمون من مرحلةٍ صعبةٍ، لعبنا خلالها أربع مبارياتٍ، بدءًا من 13 مارس».
وأضاف: «ثقتي كبيرةٌ في اللاعبين، خاصَّةً بعد ظهورهم بمستوياتٍ مميزةٍ خلال الفترة الأخيرة، وسنقاتل من أجل تحقيق اللقب، والاستمتاع أيضًا».
وتابع المدرب: «سعيدٌ بتجربة خوض السوبر في الإمارات، فالتنظيم رائعٌ، والفريق جاهزٌ لتقديم مباراةٍ تليق باسم الوحدة».
وندب اليوناني حظه بسبب الإصابات المتلاحقة التي حرمت فريقه من لاعبين مهمين، آخرهم الجناح الأسترالي كريج جودوين، ومن قبله المدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي، مؤكدًا في الوقت ذاته امتلاك كتيبته من الخبرات والإمكانات ما يجعلها قادرةً على مواجهة الكبار.
وحول تراجعه عن الرحيل، الذي أعلنه بعد مواجهة الأهلي الماضية في الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، أوضح: «نعم أعلنت الرحيل بعد المباراة، لكني عندما عُدت إلى المنزل، وبعد أن هدأت، تراجعت عن القرار، وعقدت جلسةً مع المسؤولين في النادي، وتمكَّنوا من إقناعي، وحُلَّت الأزمة».
وأكمل دونيس حديثه قائلًا: «عندما أنهي مسيرتي مع الوحدة، سأحتاج إلى مجلداتٍ وكتبٍ، لكي أخلِّد فيها تجربتي معه».