2024-04-08 | 14:38 الكرة العالمية

قبل أرسنال.. نوير يعزز صفوف البايرن

الألماني مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم (أرشيفية)
ميونيخ ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

عاد الألماني مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، الإثنين، إلى التمارين، قبل المواجهة المنتظرة في لندن أمام أرسنال، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.
وتعرض نوير «38 عامًا» لكسر في الجزء السفلي من ساقه اليمنى، بعد حادث تزلج، مطلع ديسمبر 2022، وعاد إلى حماية عرين العملاق البافاري نهاية أكتوبر الماضي.
استدعي إلى المنتخب الألماني، مارس الماضي، للمرة الأولى منذ إصابته، لكنه اضطر إلى مغادرة المعسكر، بسبب إصابة في العضلة المقرّبة.
وغاب نوير عن التجريبيتين في الفوز على فرنسا 2ـ0 وهولندا 2ـ1، والهزيمتين تواليًا لفريقه بايرن أمام بوروسيا دورتموند 0ـ2، وهايدنهايم 2ـ3، في «بوندسليجا»، لتتلاشى آماله بالاحتفاظ باللقب، حيث بات متأخرًا بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن، المتصدر.
وشارك نوير في الحصة الأخيرة للتمارين، تحضيرًا لمواجهة أرسنال على ملعبه «الإمارات ستاديوم».
كما يعود إلى صفوف «بايرن» لوروا سانيه، والفرنسي كينجسلي كومان، وألكسندر بافلوفيتش، والمغربي نصير مزراوي، الذين غابوا عن مباراة هايدنهايم، حيث باتت تشكيلة المدرب توماس توخل شبه مكتملة.
ولم يعد أمام «بايرن»، الذي يمرّ بأزمة غير مسبوقة في تاريخه، بعد تأخره بفارق كبير في الدوري، وخروجه من الكأس في الدور ثمن النهائي أمام ساربروكن من الدرجة الثالثة، سوى المسابقة القارية الأكبر للظفر بلقب الموسم الجاري.