2024-05-17 | 00:14 الكرة السعودية

الاتحاد يطلب التخفيض.. والاتفاق يشترط

الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

طلبت إدارة شركة نادي الاتحاد من نظيرتها في الاتفاق رسميًّا تفعيل بند شراء عقدي أحمد الغامدي، وسعد آل موسى، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وكان اتحاد جدة قد استعار اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع تفعيل بند أفضلية الشراء حال أراد ذلك، وهو ما تم الخميس.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية»، تبلغ قيمة انتقال الشاب الغامدي 32 مليونًا، فيما يصل شراء عقد آل موسى المدافع لـ 28 مليونًا، بمجموع يبلغ 60 مليون ريال.
وطبقًا للمصادر نفسها، يطالب مسؤولو النادي الغربي بتخفيض هذه المبالغ، في حين رد الاتفاقيون على ذلك بطلب التعاقد مع مد الله العليان ومهند الشقيطي، لاعبي الاتحاد، في صفقة مقايضة لتخفيض المبلغ، وهذا ما رفضته إدارة الاتحاد في حين يتمسك الاتفاق بطلبه في حال أراد الاتحاديون تخفيض المبلغ.
وتنتهي صلاحية تاريخ بند شراء الاتحاد للنجمين الغامدي وآل موسى، في 31 من مايو الجاري.
وفي السياق نفسه وافقت إدارة النادي الشرقي على تمديد إعارة اللاعب حامد الغامدي لمدة 12 شهرًا، بدءًا من 1 يوليو حتى 29 يونيو العام المقبل، ولم يشارك الغامدي الموسم الجاري مع الاتحاد في مباريات روشن بسبب إصابة عضلية سافر على إثرها إلى الخارج للعلاج.
يشار إلى أن مصادر حساب «الرياضية عاجل» أشارت الخميس لتفعيل الاتحاد بند شراء عقد أحمد الغامدي وسعد آل موسى، وتجديد إعارة حامد الغامدي.