2024-06-01 | 19:26 منوعات

نصار: وجدت نفسي في «مفترق طرق»

إياد نصار وليلى عز العرب في كواليس تصوير مسلسل «مفترق طُرق» (المركز الإعلامي ـ شركة كاريزما)
القاهرة ـ حنان الهمشري
مشاركة الخبر      

كشف لـ «الرياضية» الممثل الأردني إياد نصَّار، السبت، عن كواليسَ خاصَّةٍ بمسلسل «مفترق طُرق»، الذي ينطلق عرضه، الأحد، عبر منصة «شاهد»، وأُخِذَ من المسلسل الأجنبي «the good wife».
وذكر نصَّار: «لم أشاهد نسخة المسلسل الأصلية، وأخذت تفاصيله من الورق المكتوب أمامي. أعجبني السيناريو، ووجدتُ نفسي منجذبًا إليه بشكلٍ قوي. نصُّ الدور يحمل ما كنت أتمنى تقديمه لجماهيري، فمضمونه غير تقليدي، وحرصنا على اتباع ثقافتنا العربية خلال أحداثه ليتناسب مع جماهيرنا».
وعن المقارنات المحتملة بين العملين، أكد أنه غير مهتمٍّ بذلك، مبرِّرًا الأمر بأن المسلسل جديدٌ، ويرتدي ثوبًا عربيًّا، ولا يوجد مجالٌ للمقارنة بين النسختين.
وأعرب الفنان الأردني عن سعادته بمشاركة الممثلة هند صبري في بطولة «مفترق طُرق»، مبينًا أنها من الممثلات المثقفات، وتتأقلم سريعًا مع الشخصية، مشيرًا إلى أن أغلب المشاهد التي جمعتهما سويًّا في العمل، يطغى عليها طابع المشاعر والأحاسيس التي يتم التعبير عنها بالصمت.
وتدور أحداث المسلسل الجديد في إطارٍ اجتماعي حول سيدةٍ، تتفاجأ بعد 15 عامًا بفضيحةٍ، يتعرَّض لها زوجها، ما يهدِّد منصبه العام الذي يشغله، ويهزُّ أركان حياتهما العائلية. ويرافق نصَّار وهند في أداء المشاهد التمثيلية عددٌ من الفنانين، منهم ماجد المصري، جمانة مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وليلى عز العرب، إخراج محمد يحيى، وإشراف أحمد موسى، وإنتاج شركة كاريزما.
يُذكر أن مسلسل «the good wife» جاء من بطولة نجوم عالميين، منهم، جوليانا مارجوليس، مات زوكري، أرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا، وآلان كامنج.