2024-07-02 | 21:58 الكرة العالمية

بعد الصعود.. ساوثهامبتون يمدد عقد المدرب

راسيل مارتن خلال التوقيع، الثلاثاء، على تمديد عقده مدربًا لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي (المركز الإعلامي ـ ساوثهامبتون)
لندن - الرياضية
مشاركة الخبر      

مدَّد نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، الثلاثاء، عقد المدرب الإسكتلندي راسيل مارتن حتى يونيو 2027 عقب قيادته الفريق الأول لكرة القدم للعودة إلى الدوري الممتاز بعد موسمٍ واحدٍ، أمضاه في «تشامبيون شيب».
وبحسب الموقع الرسمي للنادي، عُيِّن مارتن مدربًا للفريق الصيف الماضي، وقاده إلى المركز الرابع خلال الموسم، الذي تضمَّن سلسلةً تاريخيةً من عدم الخسارة في 25 مباراةً، قبل أن يقوده للفوز على ويست بروميتش، وليدز يونايتد في التصفيات المؤهلة إلى الدوري الممتاز، ويحجز مكانًا مع الكبار الموسم المقبل.
وقال مارتن، المدرب السابق لفريقَي إم كي دونس «الدرجة الرابعة» وسوانسي «تشامبيون شيب»، في تصريحاتٍ للموقع: «بمجرد انتهاء الموسم الماضي، أعرب الملَّاك عن رغبتهم في مناقشة خطةٍ طويلةٍ المدى معي ومع طاقمي التدريبي، وأشكر الإدارة على إظهارها هذا الالتزام، والإيمان الحقيقي بنا، وعلى ما فعلوه الموسم الماضي، ونتطلَّع لمواصلة الرحلة معًا».
من جانبه، ذكر هنريك كرافت، رئيس النادي: «كنا واثقين عندما تم تعيين مارتن بأنه سيكون مناسبًا بشكلٍ كبيرٍ للفريق، وهذا ما تأكَّد بالفعل خلال الأشهر الـ 12 الأولى له»، مشيرًا إلى التأثير الإيجابي للمدرب داخل الملعب وخارجه، مبينًا أنه كان من الصواب التأكيد على الالتزام بين الطرفين.