2024-07-10 | 21:27 الكرة السعودية

سييرا يطلب فسخ العقد.. والعروبة يصعّد

التشيلي لويس سييرا، مدرب فريق العروبة الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

طلب التشيلي لويس سييرا، مدرب فريق العروبة الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه فسخ عقده وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن المدرب التشيلي أرسل بريدًا إلكترونيًّا عبر محاميه إلى إدارة العروبة يطلب فيه فسخ العقد، بسبب اختلاف بينه وبين إدارة النادي.
وكانت «الرياضية» أوضحت، نقلًا عن مصادر خاصة في 5 يوليو الجاري، أن إدارة العروبة وقَّعت عقدًا رسميًّا مع التشيلي سييرا «55 عامًا»، لتولي الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، مشيرة إلى أن الإدارة أرسلت لسييرا أوراق العقد عبر «الإيميل»، وبعدها وافق على كل البنود، ومن ثم وقَّع على العقد وأعاده من جديد إلى النادي.
وأثارت خطوة المدرب التشيلي بفسخ عقده استياء إدارة العروبة التي تعتزم رفع شكوى رسمية ضد التشيلي سييرا، طبقًا لما ذكره لـ«الرياضية» مصدر مسؤول في نادي العروبة.
وقال المصدر: «بدأ الخلاف بين الإدارة وسييرا في الاجتماع الذي جرى عن طريق الـ«أون لاين»، حيث طالب المدرب بعدة شروط أهمها أن تكون جميع التعاقدات مع اللاعبين عن طريقه وهو ما رفضته إدارة النادي».
وأضاف: «تفاجأنا الأربعاء بوصول بريد إلكتروني يطلب من خلاله المدرب التشيلي فسخ العقد، والأمر الآن تحت الدراسة القانونية للنادي وسنعتزم بعدها تقديم شكوى رسمية».