2024-07-19 | 21:16 الكرة السعودية

إنتر سيتي يختبر أوزديمير وفيتينيو

التركي بيرات أوزديمير، لاعب وسط فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يؤدي تدريبات بدنية، الجمعة، في معسكر لامانجا الإسباني (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

ينوي الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، اختبار التركي بيرات أوزديمير، لاعب الوسط، والبرازيلي فيتينيو، الجناح الأيسر، في مباراة إنتر سيتي الإسباني التجريبية، السبت، تمهيدًا لاتخاذ قرارٍ حول مصيرهما، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
ويفتتح الفريق سلسلة تجارب معسكره الإعدادي في منتجع لا مانجا الإسباني بمواجهة إنتر سيتي، الذي ينتمي إلى دوري بلاده للدرجة الثالثة.
وبحسب المصادر، سيستغلُّ جيرارد المباراة بتجربة عددٍ من اللاعبين، على رأسهم الثنائي الأجنبي العائد من الإعارة، لتقرير مصيرهم.
وخلال الموسم الماضي أعير أوزديمير لطرابزون سبور التركي، وفيتينيو للشباب، وعادا إلى صفوف الاتفاق في الصيف الجاري.
وتنتظر إدارة النادي من المدرِّب تقرير مصيرهما إما بالإبقاء عليهما، أو التحرك لتسويق عقديهما.
وكانت مصادرُ خاصَّةٌ بـ «الرياضية»، كشفت في وقتٍ سابقٍ عن سعي ناديي ميدلسبرة الإنجليزي، وأوساسونا الإسباني للتعاقد مع اللاعب التركي.
ميدانيًّا، اكتفى الفريق، الجمعة، بفترةٍ تدريبيةٍ واحدةٍ، خاضها صباحًا، وبدأت بتمارينَ عضليةٍ داخل الصالة الرياضية الخاصة بالمعسكر، ثم إحماءٍ على أرض الملعب لرفع درجة حرارة الجسم، أعقبته فقراتٌ متنوِّعةٌ لياقيةٌ وفنيةٌ.