2024-07-24 | 15:45 الكرة السعودية

ناتشو مودّعا: لا تنسوا طفل الريال

الإسباني ناتشو فيرنانديز لحظة تسلمه هدية تذكارية من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، خلال حفل الوداع، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
الرياض ـ عبد العزيز حمد
مشاركة الخبر      

ودّع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، الجديد، جماهيره ناديه السابق ريال مدريد، خلال حفل نظم الأربعاء، بحضور الإدارة وزملائه، بعد نهاية مسيرته التاريخية مع القطب الإسباني.
وقال ناتشو خلال حديثه: «أولًا أود شكر الجميع للحضور في هذا اليوم الصعب والجميل في الوقت ذاته، احتاج لساعات وأيام لإخباركم عما واجهته في مسيرتي، ريال مدريد أعطاني ما لم يعطني إياه أحدٌ، وأود شكر كل من عانى معي، لكن هذه المعاناة هي من شكلتني لاعبًا.. مثلت هذا النادي لـ24 عامًا بكل فخر، تعلمت هنا أن أكون أفضل كل عام، وأن أخطو خطوة للأمام في كل عام، اليوم أقول وداعًا للنادي الذي احتضنني منذ يومي الأول حتى الأخير».
وأضاف مدافع القادسية الجديد، والمتوج بلقب يورو 2024 برفقة منتخب بلاده: «لم أكن أتخيل مغادرة النادي على الإطلاق، لكني لم أتخيل أيضًا أن أغادره قائدًا للفريق الأول.. لم آتِ يومًا للعمل فقط في هذا النادي، كنت أغادر منزل عائلتي للذهاب إلى عائلتي الأخرى، وهي ريال مدريد. شكرًا على جعلي الرجل الذي أنا عليه اليوم، والقيم التي تعلمتها تحت سقف هذا النادي، أنا محظوظ لكوني بدأت في هذا الريال، وأود شكر الرئيس على كونه جزءًا مهمًا من رحلتي هذه.. زملائي، أنتم الأفضل، شكرًا لكم على كل شيء، تجاربي معكم كانت خالدة، وأفضل مما تخيلت كثيرًا، أريدكم أن تتذكروني كطفل قدم كل ما لديه لخدمة ريال مدريد، وأصبح ما عليه الآن».
وتدرَّج المدافع الإسباني في صفوف ريال مدريد، وصولًا إلى الفريق الأول عام 2012، وشارك معه في 364 لقاءً، وسجَّل 16 هدفًا، وصنع عشرةً، وتوِّج معه بـ 26 لقبًا، وفقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
ووقَّع ناتشو عقد انتقاله إلى صفوف القادسية أواخر يونيو الماضي، لمدة عامين، ينتهي 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع النادي الإسباني.